محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. قوات معاشيق تفجر الوضع بعدن وتعتدي بالرصاص الحي على موكب التشييع وسقوط 10 شهداء وجرح العشرات

يافع نيوز – عدن:

فجرت قوات الاخوان المسلمين بعدن الوضع العسكري بارتكابها جريمة جديدة بحق موكب تشييع شهداء تفجيرات عدن المشتركة الارهابية والحوثية.

 

واعتدت القوات المرابطة في معاشيق بالرصاص الحي من اسلحة متوسطة وقناصين على موكب تشييع الشهداء في كريتر مخلفة 10 شهداء وعشرات الجرحى من المشيعين السلميين.

 

وافاد شهود عيان ان القوات المرابطة في ثكنات مطلة على مكان مرور المشيعين اطلقت الرصاص الحي على المواطنين العزل وقتلت 10 وجرحت العشرات.

 

وادى هذا الاعتداء الاثيم الذي يعد جريمة جديدة ترتكب بحق الشعب الجنوبي الى زيادة الغضب واعلان قوات المقاومة المقاومة الى النفير العام لحماية المشيعين من اعتداءات قوات معاشيق الاخوانية.

 

وقال ناشطون ان قوات معاشيق لم تراعي مشاعر الشعب المكلوم باستشهاد كوكبة من ابنائه على راسهم القائد البارز ابواليمامة وقامت باعتداء على المشيعين وقتل 10 واصابة العشرات.

 

ودعا الناشطون الجنوبيون التحالف العربي الى مساندة الشعب الجنوبي الذي نصر التحالف العربي وقدم التضحيات الكبيرة في معاركه ضد مليشيات ايران الحوثية وفي مختلف جبهات القتال بما فيها جبهات شمال اليمن والحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية.

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');