محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سياسي شمالي يصف عدن بمدينة مسخ وبلا هوية ويتهم هادي بتسليم صنعاء للحوثيين ويدعو لاسقاط شرعيته

يافع نيوز – خاص:

هاجم السياسي الشمالي الاخواني ” عبدالناصر المودع الرئيس عبدربه منصور هادي  بشكل حاد أكثر من من ذي قبل ووصفه باوصاف مشينة كما دعا الى اسقاط شرعيته التي اسماها مهترئة.

 

واتهم المودع الذي تستضيفه دائماً قناتي العربية والحدث الرئيس هادي بانه تواطئ مع الحوثيين وسلمهم صنعاء ودمر الشمال والجنوب، متهماُ إياه بانه نصف وحدوي ونصف انفصالي.

 

ودعا المودع في سلسلة تغريدات بحسابه بتويتر  الشماليين الى اسقاط هادي وشرعيته متهماً اياه بالتفريط بالشمال وتسليمه للحوثي .

 

ووصف المودع مدينة عدن وحاضرة الجنوب بانها ” مدينة مسخ وبلا هوية ”  في أسوأ أوصاف بحق مدينة عدن العريقة  ومدينة الامن والسلام وعاصمة الجنوب .

 

ويأتي هذا الوصف من سياسي شمالي بارز ضمن الشتائم والاوصاف التي يستمر سياسيي الشمال وقياداته بتوجيهها تجاه الشعب الجنوبي الذي تعرض لظلم ومهانة واستكبار من قبل انظمة وحكومات الشمال منذ 29 سنة بعد تحقيق الوحدة اليمنية التي تعرض بعدها الجنوبيين للاغتيالات والتصفيات .

 

وزادت حدة الاعمال والممارسات والجرائم الشمالية بحق الجنوبي منذ 1994 بعد احتلال اليمن الشمالي لدولة الجنوب وتعرضه لدمار شامل وجرائم وارهاب واقصاء وطغيان ومحاولة طمس الهوية السياسية والتاريخية والثقافية للجنوب الضاربة في اعماق التاريخ والمعروف عنها في سائر انحاء العالم.  .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:19 +03
SatSatSat
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');