fbpx
مليشيات الحوثي تواصل خروقات الهدنة وتقصف مواقع القوات المشتركة في الجبلية وحيس واطراف مدينة الحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي شنت قصفاً عنيفاً بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة من مدينة الحديدة منذ ساعات الصباح الأولى ليومنا هذا الثلاثاء.
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية قولها بأن المليشيات استهدفت مواقع القوات المشتركة في شارع الخمسين شرق مدينة الحديدة بمدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وبمدفعية الهاوزر .
 وأفادت المصادر أن المليشيات أطلقت النار على القوات المشتركة شرق مدينة الصالح بإستخدام معدلات البيكا وبسلاح الدوشكا بالإضافة إلى سلاح 14,5 وبالأسلحة القناصة.
الى ذلك جددت مليشيات الحوثي خروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الأممية بقصف مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة ظهر اليوم الثلاثاء بالأسلحة الثقيلة .
وافادت مصادر عسكرية لإعلام العمالقة أن مسلحي مليشيات الحوثي قامت بإطلاق النار بشكل مكثف على مواقع القوات المشتركة واستخدمت المليشيات الأسلحة المتوسطة والثقيلة من عيار 12.7 وعيار 14.5 وسلاح 23 وسلاح البيكا ، كما أطلقت النار من الأسلحة القناصة صوب المواقع .
وكانت مليشيات الحوثي الإرهابية قد شنت صباح اليوم الثلاثاء قصفاً صاروخياً ومدفعيا عنيفا على مواقع القوات المشتركة في كل من شمال وشرق مديرية حيس جنوبي الحديدة الواقعة غرب اليمن.
 وذكرت مصادر عسكرية ميدانية للمركز أن القصف استهدف مواقع القوات شمال حيس واستخدمت فيه المليشيات صاروخي كاتيوشا وعدداً من قذائف مدفعية الهاون عيار 120 ومدفعية الهاوزر .
 وأفادت المصادر أن المليشيات عاودت القصف العنيف على مواقع القوات المشتركة شرق مديرية حيس بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وعيار 12.7 وبسلاح معدل البيكا.
أخبار ذات صله