fbpx
تنفيذية انتقالي حضرموت تقر تشكيل لجنة طوارىء لمتابعة الأحداث في عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
   رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة حضرموت ..
و كرس الاجتماع، الذي افتتح بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، لمناقشة الأوضاع المحتقنة في العاصمة عدن ، عقب جريمتي التفجير التي استهدفتا شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء ، والحزام الأمني في المحفد ، وراح ضحيتها خيرة كوادرنا الأمنية والعسكرية ، وعلى رأسهم القائد البطل الشهيد ، بإذن الله ، منير أبو اليمامة .
وأقر الاجتماع تشكيل لجنة طوارئ ، تواصل عملها خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، وتقوم بمهمة المتابعة الحثيثة لتطورات الأوضاع والمستجدات في العاصمة عدن ، واتفق المجتمعون  على أن تطعم اللجنة، بالإضافة إلى أعضاء من الهيئة التنفيذية ،  بأعضاء من كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية ، ومن أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ، في الساحل والوادي ، ومن القيادتين المحليتين بمديريتي المكلا وسيئون .
كما أقر الاجتماع إصدار تعميم للمديريات ، لحثهم على رفع صور الشهيد أبو اليمامة ورفاقه شهداء العمليتين الارهابيتين في الشوارع الرئيسية ، ودعوة أئمة المساجد لإقامة صلاة الغائب على أرواح الشهداء والدعاء لهم.
* إعلام القيادة المحلية / حضرموت – المكلا/6 أغسطس2019
أخبار ذات صله