محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذية انتقالي حضرموت تقر تشكيل لجنة طوارىء لمتابعة الأحداث في عدن

يافع نيوز – المكلا – خاص.
   رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت اجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة حضرموت ..
و كرس الاجتماع، الذي افتتح بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، لمناقشة الأوضاع المحتقنة في العاصمة عدن ، عقب جريمتي التفجير التي استهدفتا شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء ، والحزام الأمني في المحفد ، وراح ضحيتها خيرة كوادرنا الأمنية والعسكرية ، وعلى رأسهم القائد البطل الشهيد ، بإذن الله ، منير أبو اليمامة .
وأقر الاجتماع تشكيل لجنة طوارئ ، تواصل عملها خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، وتقوم بمهمة المتابعة الحثيثة لتطورات الأوضاع والمستجدات في العاصمة عدن ، واتفق المجتمعون  على أن تطعم اللجنة، بالإضافة إلى أعضاء من الهيئة التنفيذية ،  بأعضاء من كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية ، ومن أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة ، في الساحل والوادي ، ومن القيادتين المحليتين بمديريتي المكلا وسيئون .
كما أقر الاجتماع إصدار تعميم للمديريات ، لحثهم على رفع صور الشهيد أبو اليمامة ورفاقه شهداء العمليتين الارهابيتين في الشوارع الرئيسية ، ودعوة أئمة المساجد لإقامة صلاة الغائب على أرواح الشهداء والدعاء لهم.
* إعلام القيادة المحلية / حضرموت – المكلا/6 أغسطس2019
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:17 +03
WedThuFri
32/28°C
32/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');