محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي المسيمير يلتقي كلاً من المدير عام المديرية ومديري مكتب الصحة والزراعة
أخبار الجنوب 05 أغسطس 2019 0

يافع نيوز – المسيمير:

أجرى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير بلحج الأستاذ/ عبدالفتاح جمال صباح اليوم الاثنين 5/8/2019 م لقاء مع كلاً من مدير عام المديرية / حاميم محمد سعيد، ومدير مكتب الصحه الدكتور/ محمد احمد محسن..

وتم خلال اللقاء مناقشة مجمل القضايا الخدماتية والصحية والسياسية التي من شأنها خدمة المديرية وأبنائها بدرجه رئيسية، والنهوض بالمديرية لتواكب الأحداث والمتغيرات المتعلقه بالقضية الجنوبية، والدور الذي يجب أن تلعبه مديرية المسيمير كمنطقه حدودية يقع على عاتقها حماية حدود الجنوب الشمالية . كما ناقشا الوضع الصحي في المديرية ومدئ أستعداد مستشفئ المسيمير لأستقبال جرحا جبهات القتال.

وفي سياق اآخر التقى رئيس أنتقالي المسيمير بمدير الزراعة في المديرية الأخ/ عبدالباسط الطاهري وذلك للأطلاع على الأضرار التي تعرضت لها المزارع من جراء السيول التي جرفت أراضي المواطني في عدة مناطق من المديرية، وعن الدور الذي يقومون به بالشراكه مع المنظمات والصندوق الاجتماعي لحمايه الأراضي الزراعية والتقليل من اضرار السيول في المستقبل.

حيث يأتي هذه اللقاء ضمن سلسله نشاطات المجلس الأنتقالي الجنوبي الذي شهدتها مديرية المسيمير منذ أسناد قيادة المجلس الانتقالي للقيادات الشبابيه المفعمه بالنشاط والحيويه، والقادرة على العطاء والتغيير نحو الأفضل.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');