محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد اربعة أيام من التفجيرات الإرهابية.. متحدث التحالف يتهم ميليشيات الحوثي وداعش يتنفيذ هجمات عدن الإرهابية

يافع نيوز – متابعات:

بعد أربعة ايام من التفجيرات الارهابية التي ضربت عدن وخلفت نحو 62 شهيداً بينهم أبرز قائد في مكافحة الارهاب بالجنوب وقائد ألوية الدعم والإسناد منير محمود أبو اليمامة، وكذا جرحى بالعشرات اتهم  متحدث التحالف العربي العقيد تركي المالكي المليشيات الحوثية وتنظيم داعش بالوقوف خلف التفجيرات الارهابية.

وجاء تصريح المالكي ضمن تصريح له اليوم مشيراً أن الميليشيات الحوثية الإرهابية بدأت باستخدام أسلوب الهجوم المتزامن بأعمالها الإرهابية بعد أن قامت بتنفيذ هجومها الإرهابي على أحد المعسكرات الحكومية بالعاصمة المؤقتة عدن بتعاون وتنسيق وثيق مع تنظيم (داعش الإرهابي).

واعلن تركي المالكي عن اعتراض طائرات مسيرة أطلقتها الميليشيات الحوثية باتجاه مطارات مدنية في السعودية، وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وصرح ا المالكي بأن القوات الجوية الملكية السعودية وقوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تمكنت صباح اليوم من اعتراض وإسقاط طائرات بدون طيار (مسيرة) أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه مطارات مدنية بالمملكة.

وبيّن العقيد المالكي – وفق ماذكرت (واس)- وحشية المحاولات الحوثية الإرهابية لاستهداف المطارات والمسافرين من مواطنين ومقيمين، وانتهاكها للقانون الدولي الإنساني، وأن هذه الجرائم تعد جرائم حرب، مؤكداً استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه الميليشيات الإرهابية لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');