fbpx
جماهير الجنوب تطالب برحيل حكومة معين.. ودعوات شعبية للبقاء في ساحة العروض ومواصلة التصعيد الشعبي حتى الحسم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

اطلق اليوم في العاصمة الجنوبية عدن دعوات شعبية للبقاء في ساحة العروض واستمرار التصعيد الشعبي وفتخ مخيمات حتى يتم حسم الاوضاع في عدن.

وهتف المحتشدون في ساحة العروض بأنهم باقون في الساحة يتم الاستجابة لمطالبهم برحيل حكومة معين عبدالملك وتأمين وحماية عدن من الارهاب والخلايا النائمة بخطة امنية تشرف عليها الاجهزة الامنية وقوات الحزام الامني.

ودعا المحتشدون كل قيادات الجنوب الى توجيه الناس للبقاء في الساحة وفتح مخيمات اعتصام مفتوح والبقاء فيها حتى يتم حسم كل الاوضاع وانهاء المسببات التي ادت لإرتكاب الارهاب الحوثي وارهاب جماعات حزب الاصلاح لمجازر بحق الشعب الجنوبي وجنود المعسكرات الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من اجل تحرير واستقلال الجنوب.

وردد المحتشدون هتافات تؤكد ان الثأر لدماء الشهداء في مجازر عدن الاخيرة وما قبلها هو تحقيق استقلال دولة الجنوب واعلان عدن عاصمة للدولة الجنوبية، رافضين أي تدخلات او ضغوطات تمارسها أي جهات على القيادات الجنوبية في المجلس الانتقالي الجنوبي او القيادات العسكرية.

كما دعا المحتشدون كل ابناء الجنوب الى التمسك بمبدأ التصالح والتسامح وجعل هدف الشعب الجنوبي وهو استقلال الجنوب فوق كل اعتبار ومصالح شخصية او حزبية .

أخبار ذات صله