محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : الالاف من ابناء الجنوب يحتشدون في ساحة العروض ويعلنون عن هبة شعبية ثأراً للشهيد ابو اليمامة

يافع نيوز – خاص

احتشد الالاف من ابناء الجنوب مساء اليوم في ساحة العروض بمدينة خور مكسر العاصمة عدن .

ويأتي هذا الاحتشاد بناء على دعوات شعبية رداً على استشهاد قائد اللواء الأول دعم واسناد منير اليافعي واكثر من 50 جندياً في انفجاري الخميس الدامي .

وقال المنظمون للأحتشاد ان هذا الاحتشاد سيستمر لأيام وانه سيكون بمثابة هبة شعبية تعيد للجنوب وقضيته الأعتبار، بحيث تصل رسالة شعب الجنوب للداخل والخارج .

وكانت جماهير حاشدة وصلت الى ساحة العروض صباح اليوم من محافظة ابين ولحج والضالع وشبوة وحضرموت ومن المتوقع وصول المزيد خلال الايام القادمة .

عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عبدالرب النقيب وخلال كلمة له اكد على تماسك ابناء الجنوب، وقال ان المرحلة المقبلة مصيرية في تاريخ الجنوب، وان دم الشهيد ابو اليمامة وكافة شهداء الجنوب لن تذهب هدراً .

كما حضرت قيادات  في المقاومة الجنوبية ابرزهم القائد عادل الحالمي الذي اكد على ان ابناء الجنوب لن يتراجعوا عن مشروعهم، وطالب بوحدة الصف الجنوبي لما فيه مصلحة ابناء الجنوب، ودعا المجلس الانتقالي الى سرعة التحرك وسيكون الجميع خلفه .

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');