محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مجلس قبائل يافع حضرموت يبعث ببرقية عزاء في إستشهاد القائد منير اليافعي (ابو اليمامة) ورفقائه

يافع نيوز – حضرموت – خاص.
بعث مجلس قبائل يافع بساحل ووادي حضرموت برقية عزاء ومواساة لمرجعيات ومشايخ واعيان  قبائل يافع والقيادات العسكرية باستشهاد نخبة من خيرة ابنائها وعلى رأسهم الشهيد البطل المقاوم منير محمود اليافعي (ابو اليمامة ) ولكافة ذويهم وأسرهم …
نص برقية  التعزية  …
              بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسوله الكريم وسيد الخلق أجمعين محمد بن عبداللاه الصادق الأمين والقائل في محكم التنزيل  ﴿الَّذينَ إِذا أَصابَتهُم مُصيبَةٌ قالوا إِنّا لِلَّهِ وَإِنّا إِلَيهِ راجِعون )  والقائل ﴿مِنَ المُؤمِنينَ رِجالٌ صَدَقوا ما عاهَدُوا اللَّهَ عَلَيهِ فَمِنهُم مَن قَضى نَحبَهُ وَمِنهُم مَن يَنتَظِرُ وَما بَدَّلوا تَبديلا ) ….
بقلوب مؤمنة يملؤها الحزن وعظيم الاسئ تلقينا نبأ إستشهاد القائد والبطل المقاوم منير محمود اليافعي قائد اللواء الأول دعم واسناد برفقة ثلة من زملائه الغر الميامين من أبناء يافع العز والكرامة وإذ نأسف كثيرا بففدان مثل هؤلاء الأبطال الشرفاء جراء العمل  الإجرامي والجبان لقوى  الإرهاب وأعوانهم الحوثية وذلك يوم الخميس الماضي  في معسكر الجلاء بمدينة عدن وهم من وهبو وقدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والعرض ..
فمن حضرموت الخير والمحبة والسلام نشارك ونشاطر جميع إخواننا أبناء يافع العز من مشائخ واعيان ووجهاء ومثقفين واكاديميين وقادة عسكريين ومدنيين في عموم الوطن وارض المهجر ولذوي وأسر الشهداء خاصة بهذا المصاب الجلل وبرحيل هامة وطنية شريفة وشخصية عسكرية فذة تعد من الطراز الأول قلما أن يجد لها مثيل فقد عاش مناصرا مقاوما لقضية بلده ووطنه وجبلا شامخا مقاوما ضد مشروع التوغل المجوسي الإيراني واعوانهم الانقلابية الحوثية بالبلاد ورحل عزيزا شهيدا كما كان يطلب ويرتجي في حياته رحمة الله عليه ..
 ومن منطلق واجبنا الديني والأخلاقي ووشائج القربي وصلة الرحم والروابط الاخوية المتينة التي تجمع بين ابناء قبيلة يافع في كل أنحاء المعمورة تقف قبائل يافع حضرموت اليوم بكل أطيافها من مشائخ  ووجهاء وشبابا إلى جانبكم لنكون بعون الله تعال سندا وظهر بالرجال والمال ورهن الإشارة اذا مادعت الحاجة إلى ذلك ..
 سائلين المولى جل في علاه ان يتغمد الشهيد ابو اليمامة وكل من فاضت روحه الى بارئها ومولاها بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه ونحسبهم عند الله من الشهداء الأبرار وحسن اولئك رفيقا. .
عن قبائل يافع حضرموت
الشيخ/ سالم بن حسين السعدي شيخ مشائخ بافع حضرموت الساحل
الشيخ/ عبدالله سالم بن علي جابر شيخ مشائخ يافع الوادي والصحراء
3 ذو الحجة 1440 ه
4 اغسطس 2019 م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');