محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يدشن استلام الدفعة الأولى من الوقود المخصص لمحطات توليد الكهرباء والمقدمة من السعودية

يافع نيوز – المهرة – خاص.
جرى اليوم بمحافظة المهرة استلام الدفعة الأولى من كمية مادة الديزل المخصصة لمحطات كهرباء المحافظة لشهر اغسطس المقدمة كمنحة من المملكة العربية السعودية البالغة «٢٤٠٠ » طن.
وعبر الشيخ راجح سعيد باكريت – محافظ محافظة المهرة – خلال استقبالة مع قيادة التحالف العربي بالمحافظة للكمية: عن شكره وتقديره لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  ، وولي عهد الامير محمد بن سلمان ، ومعالي السفير مدير البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن محمد آل جابر ، على الدعم اللامحدود الذي تقدمه لمحافظة المهرة في مختلف المجالات التنموية، والتي يأتي في مقدمتها تأمين محطات الكهرباء بمادة الديزل بصورة شهرية.
وأوضح المحافظ باكريت أن هذه المنحة مستمرة منذ قرابة العام، وأن هناك كميات أخرى قادمة حسب الإتفاقية المبرمة مع الجانب السعودي .. لافتا الى ان الدعم السعودي المقدم للمهرة شمل مختلف مجالات الحياة، وان البرنامج السعودي لاعادة اعمار اليمن عاكف في الوقت الحالي على تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية في المحافظة.
من جانبة أكد قائد قوات التحالف بالمهرة العميد الركن البحري احمد تركي العصلاني: أن المهرة تحظى بإهتمام خاص من قبل قيادة التحالف العربي مؤكدا أن هذه المنحة ماهي إلا جزء بسيط من التعاون المشترك بين قيادة السلطة المحلية بالمهرة وقيادة التحالف العربي والبرنامج السعودي وذلك لتخفيف معاناة المواطنين في مجال الكهرباء.
بدوره قال مدير البرنامج السعودي الاستاذ عبدالهادي القحطاني: أن دعم البرنامج مستمر لمختلف القطاعات الخدمية والتنموية في المحافظة وفي مقدمتها التعليم والصحة والمياة وغيرها .. مشيرا الى أن البرنامج انتهى مؤخرا من تنفيذ عدد ثمان مدارس في مختلف مديريات المحافظة.
* مركز المهرة الإعلامي :
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');