fbpx
قوات الحزام الأمني تنفى صلتها بحملات عدن وتنشر أرقام للإبلاغ عن أي اعتداء
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
تداولت مواقع وقنوات إخبارية أنباء بوقوف ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني خلف حملات تهجير قسري ضد أبناء المحافظات الشمالية, واغلاق محلاتهم التجارية بعدن .
وحول هذه الأنباء المغلوطة نفى مصدر مسؤول بقيادة ألوية الدعم والإسناد(الحزام الأمني) نفيا قاطعا عن ما يروج له بان قواته تقوم بحملات عدن ضد المواطنين, في عدن ولحج.
وأكد المصدر الى ان الاعمال التي تشن ضد المواطنين بدواعي مناطقية غير مقبولة وستواجها (الدعم والإسناد) بكل مسؤولية, مؤكدا أن حماية المواطنين من أي اعتداء تقع على عاتق الجميع , ولن تمرر أي من اعمال الاعتداء ضد المواطنين المسالمين في عدن وما جاورها .
واهاب المصدر بكل التشكيلات الأمنية بعدن التصدي لكل المحاولات الخارجة عن النظام والقانون والتي من شأنها زرع الفتنة وإشاعة الفوضى والمشاكل في المجتمع , ويستخدمها ويستغلها العدو الحوثي الإخوني في حربه الإعلامية ضد المحافظات الجنوبية المحررة.
واشار المصدر ان إهانة أي مواطن تحت أي مبررات او دعاوي تضر بشكل مباشر بالنسيج الاجتماعي في المحافظات المحررة , داعيا للحفاظ على استقرار الأمن وعدم المساس بأمن المواطنين الآمنين.
كما نوه المصدر الى أن قوى الدعم والإسناد والحزام الأمني ستتلقى أي بلاغ من المواطنين عن أي اعتداء قد تطالبهم عبر الأرقام التالية
730203022
عمليات الدعم والاسناد
737201501
773148658
عمليات الحزام الامني
القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
عدن / الأحد 4 أغسطس 2019م
أخبار ذات صله