محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تدشين المرحلة الأولى من برنامج تدريب المعلمين على الكفايات الأساسية للمعلم بلحج

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد
دشن صباح اليوم الأحد 2019/8/4م في عواصم مديريات الحوطه ،  تبن ،  طورالباحه ،  المضاربه رأس العاره المرحلة الأولى من تدريب المعلمين على الكفايات الأساسية للمعلم الذي تموله منظمة اليونيسيف وبرعاية منظمة رعاية الاطفال.
وفي عاصمة المحافظة الحوطه القى الاستاذ عبدالواحد عبدالله محمد النامس رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم كلمة في حفل التدشين.. نقل من خلالها تحيات الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة للمشاركين في الدورة متمنياً لهم التوفيق والسداد… موضحاً ان هذا المشروع يستهدف 165 مدرسة في 14 مديرية والذي سيستمر عدة أشهر.
واضاف النامس قائلا.. ” سبق وان تم تدريب مجالس الآباء والادارات المدرسية لتلك المدارس المستهدفة واليوم يأتي تدريب اربعة معلمين من كل مدرسة… وسيتم لاحقاً تدريب اعضاء المجالس الطلابية.. لذلك نتمنى ان نشاهد الأثر الإيجابي على التلاميذ في هذه المدارس من خلال نقل كل المهارات والاساليب التي تم اكتسابها من هذه الدورات اليهم حتى نجد مخرجات تعليمية متميزة. “
واوضح الاستاذ عبدالواحد في كلمته.. انه تم التواصل مع المنظمة الراعية بضرورة تدريب فئة الموجهين لكي يتمكنوا من متابعة الأثر لهذه الدورات في المدارس المستهدفة.
واختتم النامس كلمته.. بتوجيه الشكر والتقدير للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على كل مايبذله من جهود أثمرت أكلها في أقامة العديد من الدورات التدريبية للإدارات المدرسية ومجالس الآباء والمعلمين والمجالس الطلابية.. كما وجه شكره وتقديره ايضاً لمنظمتي اليونيسيف ورعاية الاطفال على تمويلهم ورعايتهم هذه الدورات.
من جانبه عبر الاستاذ عبدالله محمد شمل عن تمنياته ان يشاهد تغيراً إيجابياً بين اوساط التلاميذ من خلال تنفيذ مهارات واساليب تربوية وتعليمية جديدة تؤدي الى مخرجات تعليمية اكثر تميزاً وفاعلية..
جاء ذلك في الكلمة التي القاها بحفل التدشين مطالباً المعلمين المتدربين ان يتحملوا المسؤلية في بذل اقصى جهدهم في الاستفادة من هذه الدورة لكي يفيدوا زملائهم المعلمين وتلاميذهم في مدارسهم.. متمنياً  للجميع النجاح والتقدم.
تجدر الإشارة ان عدد المعلمين في هذا المشروع والذي يستهدف 165 مدرسة حوالي 660 معلماً بواقع 4 معلمين من كل مدرسة…وقسم المشروع لثلاث مراحل سيتم استكمال ماتبقى منها بعد عيد الاضحى المبارك .
حضر حفل التدشين الاستاذ عدنان سعيد علي مدير ادارة الاعلام التربوي والاستاذ غسان زكي مدير ادارة التدريب والتأهيل والاستاذ عبدالسلام ناشر مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية المفلحي والاستاذ عبدالنور علي سيف عضو إدارة التدريب والتأهيل .
الإعلام التربوي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Fair
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');