محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة الحزام الامني تنفي صلتها بما يجري من تصرفات فردية بعدن وترفض الزج باسمها وتحاول تهدئة الغضب الشعبي
آخر الاخبار, صحافة نت فقط 04 أغسطس 2019 0

يافع نيوز – متابعات:

نفت قيادات الحزام الامني في العاصمة عدن أي صلة لها بما يجري بعدن ورفضت الاتهامات التي يتم ترويجها من قبل مرضى النفوس بانها تقف خلف ما يجري بعدن من اغلاق  المحلات.

وقال مصدر رفيع في الحزام الامني ان ما يجري هو غضب شعبي خارج السيطرة وتصرفات عفوية غاضبة ولا علاقة لأي جنود بالحزام فيها .

واكد ان قوات الحزام الامني تقوم بدورها في تعزيز النقاط لحماية المواطنين من كل المحافظات دون أي تمييز وان الاتهامات الباطلة الموجهة للحزام من بعض الاقلام والجهات التي دأبت على التحريض ضد الحزام هي من تقف خلف الغضب الشعبي.

وتابع المصدر ان امن وحماية الناس ومصالحهم هو ما قام به الحزام والامن منذ البداية حينما تخلى الجميع عنهم عندما كانت العصابات الارهابية تجوب شوارع عدن وهي مهمة وطنية تقوم بها قوات الحزام الامني بدعم التحالف العربي ولن تتخلى عن مهامها الوطنية .

وطالب المصدر كل من يروج الشائعات بالتوقف عن ذلك وعدم زيادة الاحتقان بين الناس لكون الغضب الشعبي لن يهدأ طالما لا تزال الاقلام المرجفة مستمرة بالتحريض ونفث السموم.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');