محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. “نص” بيان مشائخ واعيان يافع: دماء الشهيد ابواليمامة وزملائه هي بداية ثورة جديدة حتى قيام استقلال دولة الجنوب العربي

يافع نيوز – استماع خاص:

اصدر اجتماع قبائل واعيان يافع في الاجتماع المنعقد بمنزل نقيب مكاتب يافع العشرة الشيخ عبدالرب النقيب، بياناً تم تلاوته صوتياً وحصل “يافع نيوز عليه” وجاء فيه:

بيان من مشائخ واعيان يافع وقيادة المجلس الانتقالي في يافع المقاومة الجنوبية حول ما حدث من عملية اجرامية للشهيد القائد ابواليمامة وجميع الشهداء التي حدثت في 1/8/2019 معسكر الجلاء بعدن وشرطة الشيخ عثمان والحزام الامني بالمحفد.

 

وقد ناقش الحاضرين ما حدث في هذه الجرائم النكراء التي لا يقبلها دين ولا عرف ولا دين ولا شرع، حيث خرج الجميع بالقرارات الاتية:

 

1-نعاهد الجميع بالسير على نهج القائد الشهيد ابو اليمامة وجميع شهداء الجنوب العربي حتى تحقيق الهدف الذين ضحوا من اجله وهو تحرير الجنوب العربي وبناء دولته المستقلة وعدم الخيانة لدم الشهداء والخائن لدماء الشهداء هو خائن ليافع والجنوب عامة.

2-تشكل لجنة لمقابلة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لتشكيل لجنة امنية متخصصة للتحقيق بالحادث حتى ظهور الحقيقة ولكل حادث حديث.

3-كما تشكل لجنة لمقابلة قيادات التحالف العربي والمطالبة والاصرار لتشكيل لجنة تحقيق حتى معرفة الحقيقة لما حدث للشهيد القائد ابواليمامة وجميع الشهداء ومعرفة الجهة المسؤولة،لكون التحالف هو المسؤول عن تحركات القائد في الجبهات والمواقع.

4-اتفق الجميع بعدم فتح العزاء للقائد وجميع الشهداء حتى يعرف اهل الدم معرفة والمسؤول عن الحادث.

5-نحمل حكومة الشرعية المسؤولية الكاملة عما حدث في هذه الجريمة خاصة وان محطات اعلامها خاصة اعلام حزب الاخوان يقوم بالتحريض على كل القيادات الجنوبية وخاصة الشهيد القائد ابواليمامة وكون حزب الاخوان هو الشريك الاساسي والفعال داخل حكومة الشرعية.

6-اننا مع اخواننا التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات وكل دول التحالف حتى القضاء على الحركة الايرانية في اليمن ومن ثم قيام دولتنا الجنوب العربي والى جانبهم في محاربة الارهاب بكل توجهاته اكان القاعدة او داعش والحوثي فهم عملة واحدة.

7-اتفق الجميع ان ما حدث للشهيد القائد ابو اليمامة وزملائه هو بداية ثورة جديدة داخل الجنوب حتى النصر وقيام دولة الجنوب العربي المستقلة على ارض الجنوب في 1990م.

8-اكد الحاضرين ان ما حدث لأبناء الحزام الامني في المحفد ابين وما حدث لشرطة الشيخ عثمان هي جرائم منسقة ومتكاملة وان الفرحة التي ابتهج بها شمال اليمن من الحوثيين والاخوان يدل ويؤكد ان عدوهم هو الجنوب وليس الانقلابيين الحوثيين. وعلينا ان ندرك هذه الحقيقة المذكورة المعروفة للجميع.

9-نطالب الشيخ عبدالرب النقيب ومشائخ يافع وقبائلها وكل احرار وابناء الجنوب الاحتشاد الى ساحة العروض يوم الاثنين القادم تاريخ 5/8/2019 للتعبير عما في نفوسهم ولابد ان يقول شعب الجنوب قراره بنفسه دون غيره..

11-نطالب مشائخ واعيان يافع وقبائل وابناء الجنوب كامل باغلاق الحدود بين الجمهورية العربية اليمنية وبين دولة الجنوب العربي وتكون يافع في مقدمة ذلك.

12-يشيد ابناء يافع بما خرج فيه رئيس المقاومة الجنوبية في اجتماعهم بعدن وانننا الى جانبهم في ذلك.

يافع – مساء السبت 3/8/2019

تم تلاوة هذا البيان الصادر عن قبائل ومشايخ يافع في الاجتماع الذي دعا اليه الشيخ عبدالرب النقيب. بتسجيل صوتي وقام “يافع نيوز” بالاستماع اليه:

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');