محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قوات “الاحمران هاشم وعلي محسن” في الوديعة تحمي قطاع الطرق والناهبين للمسافرين

 

يافع نيوز – متابعات:

 

اصبحت قوات هاشم الاحمر تعمل بالتنسيق مع قوات علي محسن الاحمر على نشر الفوضى في خط العبر ومنفذ الوديعة مكتفية بنهب الايرادات فقط.

واطلق مواطنون وصحفيون تأكيدات على وقوف قوات الاحمرين على حماية قطاع الطرف الذي يقومون بنشل ونهب المسافرين .

 

وقال المواطنون ان عمليات تقطع كثيرة يتعرض لها المسافرين يومياً تحت حماية نقاط قوات هاشم الاحمر وبمساعدة قوات الاحمر الاخر علي محسن الاحمر  والتي تحولت الى قوات نهب وسلب وعصابات تحتل منفذ الوديعة ووادي حضرموت.

 

واكد الصحفي عيدورس الخليفي أن القوات في الوديعة لم تعلن عن القبض على أي من قطاع الطرق أو عمليات رصد للمطلوبين وبالرغم من تواصل المواطنين مع نقاط الجيش المنتشرة على الطريق إلا أنها لا تحرك ساكنًا لمطاردة تلك العناصر الإجرامية التي تروع المواطنين.

 

وأضاف الخليفي : أنه ليس هناك أي أرقام أو إحصائيات عن عدد قطاع الطرق أو الجرائم التي قاموا بها مشيرًا ألى أن المسافرين يتداولون الجرائم التي تعرضوا لها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي والتي تبدأ من السرقة ويمكن أن تصل إلى القتل.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');