محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
احد اقارب شهداء معسكر الجلاء : نحمل النخب الشمالية المسؤولية الكاملة عن ردة الفعل الشعبية تجاه العمالة بعدن

يافع نيوز – خاص

حمل احد اقارب ضحايا شهداء تفجير معكسر الجلاء  النخبة الشمالية المسؤولية الكاملة في الغضب الشعبي المتصاعد بالعاصمة عدن.

وقال الناشط ” صالح فاضل ” في منشور على صفحته على الفيسبوك كأهالي للضحايا نواجه صعوبة بالغة في تحديد موقف واضح من ردة الفعل المحدودة والطبيعية لبعض زملاء الشهداء تجاه مواطني الشمال في عدن ..

واضأف : للأسف لم تبقي لنا نخب الشمال ومثقفيها أي فرصة للتضامن مع مواطنيهم في عدن نتيجة إحتفالهم وتشفيهم بدماء ابناؤنا الذين سقطوا خلال ال 48 ساعة الماضية ، وعدم مراعاتهم لحجم هذه الفاجعة والحادث الإجرامي الغادر والجبان ..

واضاف : وإننا نحمل هذه النخب المسؤولية الكاملة لردة الفعل الشعبية، ونعبر عن شعورنا بالألم والحسرة لهذا التشفي بدماء ابناؤنا الشهداء الذين كان لهم الدور الأبرز في تحقيق الأمن والاستقرار وحماية مواطنين الشمال ومصالحهم في عدن طيلة الفترة الماضية ..

ودعا كل ابناء الشمال الى مغادرة عدن حال شعورهم بأي خطر على حياتهم ، ونبرئ الى الله من اي قطرة دم تسيل دون وجه حق ، ونسأل الله ان يربط على قلوبنا ويرحم شهدآؤنا ويشفي جميع الجرحى ..

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');