fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وكيل أول محافظة لحج “اللواء البكري” يعزي في استشهاد البطل العميد منير محمود “أبو اليمامة “

يافع نيوز – لحج – خاص.
بعث وكيل أول محافظة لحج اللواء ركن صالح أحمد حسين السيد البكري برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير اليافعي (ابو اليمامة).
وقال  : ما أصعب الوقوف في حضرة الشهداء قد تهوي النسور لكنها لن تسقط ماذا نعدّد اليوم من مزاياك قائدنا البطل العميد منير محمود “أبو اليمامة ” أنت الشهيد الذي يختصر كلّ المسافات والصفات أرتفعت نسراً لحياة الأمة وعزّها ومجدها ونصرها الأكيد.
واضاف : استمهلناك في الانتماء فعاجلتنا في الاستشهاد أحببت وطنك الجنوب فرويتها بالدماء حتى الشهادة عرفناك مقاوما صلبا في ميادين القتال وقائدا جسورا في تنفيذ المهمات الوطنية والنضالية قائدا لا يتعب ولا يستكين مناضلاً ومسؤولاً لا يتوانى عن إتمام كامل واجباته فكنت الحدث في كلّ مكان وزمان فارضاً حضورك في حياتك وفي استشهادك مؤلم لنا هذا الوداع لكنه مشرّف لقائد عظيم أراد منذ اليوم الأول الوفاء لهذه التربة الطاهرة.
وقال البكري : اعذرنا أيها القائد البطل الشهيد العميد منير محمود إذا ذرفنا عليك الدمع فالشوق والحنين تخبّئه القلوب لكنّ العيون لا تستطيع .. نودّعك اليوم لكننا نرى إصرارك في عيون شعبك الذين أحببت وفي آلاف الرجال الذين زرعت فيهم الإرادة نفسها لإكمال النضال.
واردف : سنفتقدك أيها الغالي سيفتقدك الكثيرون ولكنّ عزاءنا الوحيد هو أنّ دمك الطاهر قد روى أرض الكرامة أرض الجنوب تماماً حيث اشتهيت أن يكون لقد أعطيت وطنك وشعبك كلّ ما لديك وكلّ ما فيك لأنّ وطنك أحبّك أيها البطل المقدام فقد احتفظ بك في ترابه شهيداً بطلاً… نم قرير العين يا بطل فلأمثالك ينحني التاريخ.
المكلوم /اللواء ركن صالح أحمد حسين السيد البكري
وكيل أول محافظة لحج
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');