محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس العمليات المشتركة بالضالع يتقدم موكب تشييع الشهيد القائد بكيل السيله

يافع نيوز – الضالع  – رائد علي شايف
تقدم العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع رئيس العمليات المشتركة بالمحافظة موكب تشييع جثمان الشهيد القائد بكيل صالح مثنى البسيسي “السيله” الذي ووري الثرى اليوم الجمعة في مسقط رأسه بمنطقة الردوع.
وانطلق موكب التشييع من مطار عدن الدولي بعد وصول الجثمان إليه قادما من جمهورية مصر العربية الشقيقة قبل أن يصل الى  محافظة الضالع بمشاركة قيادات عسكرية وسياسية واجتماعية رفيعة وجموع غفيرة من زملاء وأصدقاء الشهيد البطل.
هذا ووري جثمان الشهيد في مقبرة قرية الردوع بعد الصلاة عليه وسط حزن كبير عم الحاضرين برحيل واحدا من أبرز القيادات الشابة التي تقدمت الصفوف الأولى في مواجهة المليشيات الحوثية دفاعا عن الضالع والجنوب، كما كان واحدا من القيادات التي سطرت ملاحم النصر في حرب العام 2015م.
وعقب الانتهاء من مراسيم الدفن قدم رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي رفقة رئيس الدائرة الاجتماعية للمجلس عبدالحميد طالب، وعددا من القيادات الحاضرة واجب العزاء لأسرة الشهيد، مؤكدين أن رحيله يعد خسارة مؤلمة.
يذكر أن الشهيد القائد بكيل البسيسي كان قد أصيب برصاص قناص قبل أيام في المعارك الدائرة بمنطقة شخب وهو يقود الكتيبة الثالثة في اللواء الأول مقاومة لواء الشهيد القائد سيف سكره الذي يقوده حاليا نجله القائد وليد سيف،
هذا  وقد تم اسعاف الشهيد السيله إلى العاصمة عدن ومن ثم نقله إلى العاصمة المصرية القاهرة في محاولة لإنقاذ حياته قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Clear
05:4818:19 +03
SunMonTue
min 28°C
32/28°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');