fbpx
مدير شؤون المقاومة المشتركة في الساحل الغربي يدين الحادثين الإرهابيين في عدن ويعزي أسر الشهداء
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أدان الشيخ علي سالم الحسني مدير شؤون المقاومة المشتركة بجبهة الساحل الغربي التفجيرات الإرهابية الأخيرة في عدن ، والتي استهدفت معسكر الجلاء بمديرية البريقا ومقر شرطة الشيخ عثمان ، وسقط على إثرها شهداء وجرحى .
وبعث الشيخ الحسني ببرقية عزاء ومواساة إلى أهالي وأسر الشهداء كافة الذين قضوا في التفجيرات الإرهابية الجبانة ، معبراً عن عميق الحزن وأصدق المواساة القلبية لهم .
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى
{“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا } .
صدق الله العلي العظيم
 ببالغ الحزن وعظيم الأسى تنعى قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي ممثلة بمدير شؤون المقاومة المشتركة الشيخ / علي سالم الحسني ، كوكبة من الشهداء العسكريين والأمنيين الذين استشهدوا صباح  الخميس، وعلى رأسهم  العميد ” منير محمود أحمد أبو اليمامة ” قائد اللواء الأول دعم وإسناد ، وارتقوا الى جوار ربهم معززين مكرمين على إثر العمليات الإرهابية الجبانة التي استهدفت حفل تخرج دفعة جديدة من الدفعات العسكرية المؤهلة في مديرية البريقة ومقر شرطة الشيخ عثمان بمحافظة عدن .
وإننا إذ نُدين تلك الأعمال الإرهابية التي ضربت اليوم في عدن وسقط على إثرها خيرة أبناء ورجال الوطن ، نعزي أنفسنا ونعزي أهالي وأسر الشهداء كافة في هذا المصاب الجلل .
عهداً علينا أيها الشهداء الأبطال أننا سائرون على طريق الشهادة جميعا ،  لن نخذلكم أبدا وسننتصر لكم وللوطن .
رحم الله شهداء الوطن الأبرار ، وتقبلهم بواسع الرحمة والغفران ، وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون
أخبار ذات صله