محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير شؤون المقاومة المشتركة في الساحل الغربي يدين الحادثين الإرهابيين في عدن ويعزي أسر الشهداء

يافع نيوز – عدن – خاص.
أدان الشيخ علي سالم الحسني مدير شؤون المقاومة المشتركة بجبهة الساحل الغربي التفجيرات الإرهابية الأخيرة في عدن ، والتي استهدفت معسكر الجلاء بمديرية البريقا ومقر شرطة الشيخ عثمان ، وسقط على إثرها شهداء وجرحى .
وبعث الشيخ الحسني ببرقية عزاء ومواساة إلى أهالي وأسر الشهداء كافة الذين قضوا في التفجيرات الإرهابية الجبانة ، معبراً عن عميق الحزن وأصدق المواساة القلبية لهم .
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى
{“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا } .
صدق الله العلي العظيم
 ببالغ الحزن وعظيم الأسى تنعى قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي ممثلة بمدير شؤون المقاومة المشتركة الشيخ / علي سالم الحسني ، كوكبة من الشهداء العسكريين والأمنيين الذين استشهدوا صباح  الخميس، وعلى رأسهم  العميد ” منير محمود أحمد أبو اليمامة ” قائد اللواء الأول دعم وإسناد ، وارتقوا الى جوار ربهم معززين مكرمين على إثر العمليات الإرهابية الجبانة التي استهدفت حفل تخرج دفعة جديدة من الدفعات العسكرية المؤهلة في مديرية البريقة ومقر شرطة الشيخ عثمان بمحافظة عدن .
وإننا إذ نُدين تلك الأعمال الإرهابية التي ضربت اليوم في عدن وسقط على إثرها خيرة أبناء ورجال الوطن ، نعزي أنفسنا ونعزي أهالي وأسر الشهداء كافة في هذا المصاب الجلل .
عهداً علينا أيها الشهداء الأبطال أننا سائرون على طريق الشهادة جميعا ،  لن نخذلكم أبدا وسننتصر لكم وللوطن .
رحم الله شهداء الوطن الأبرار ، وتقبلهم بواسع الرحمة والغفران ، وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');