محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي تشن قصف واسع على مواقع القوات المشتركة في الجبلية والتحيتا بالحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي شنت عمليات إستهداف واسعة طالت مواقع تابعة للقوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة غربي اليمن.
ونقل عن مصادر عسكري ميداني قوله إن مسلحي مليشيات الحوثية شنوا عمليات استهداف وقنص واسعة على مواقع القوات المشتركة في أطراف الجبلية بإستخدام الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة .
وأضافت المصادر عن قيام المليشيات بشن قصف مدفعي عنيف على مواقع القوات المشتركة جنوب الجبلية واستخدمت خلاله مدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 والمدفعية من عيار 82 وبقذائف مدفعية الهاوزر الثقيلة.
إلى ذلك تتوالى عمليات القصف المدفعي العنيف الذي تشنه مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على مواقع القوات المشتركة في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة غربي اليمن .
وحسب المركز فقد شنت المليشيات قصفاً عنيفاً على مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة ، مستخدمة القذائف المدفعية الثقيلة بمختلف أنواع الأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة .
 وأوضح مصدر عسكري ميداني بأن المليشيات استخدمت خلال عمليات القصف قذائف مدفعية الهاون من عيار 120 وقذائف المدفعية من عيار 82 ، كما قصفت مواقع أخرى غرب المديرية بقذائف مدفعية الهاوزر وقذائف B10 وبالقذائف الصاروخية منذ الصباح وحتى الظهيرة من يومنا هذا .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');