fbpx
السنيدي ينعي القائد الشهيد “ابو اليمامة”
شارك الخبر

( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169)فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ )

فجعنا وفجع الوطن الجنوبي قاطبة من أقصاه إلى أقصاه بما آلت إليه العمليتين الارهابيتين صباح هذا اليوم الخميس في العاصمة الحبيبة عدن والتي ادت الى استشهاد عدد من ابطال الجنوب الأشاوس على رأسهم القائد الوطني الكبير العميد منير اليافعي ( ابو اليمامة ) قائد قوات الدعم والإسناد.

وبهذا المصاب الجلل ننعي الشهيد القائد ورفاقه الأبطال ونعزي أنفسنا والشعب والوطن الجنوبي في هذه الفاجعة جراء العملية الغادرة

وعزاؤنا في القائد الملهم المغوار منير اليافعي ابو اليمامة ورفاقه الأبطال أنهم كانوا السد المنيع لمؤامرات العدو وقدموا في سبيل الوطن أرواحهم.

المآثر كثيرة لو عددناها على القائد الشهيد ورفاقه ولن تتسع لها مجلدات الكتب وكلمات النعي والحزن لن توفي بالتعبير عن ما تختلجه أنفسنا جراء رحيلهم ولكن وبقدر حزننا واسفنا بهذا المصاب الجلل لا يسعنا برحيل هذا البطل الهامه ورفاقه إلا أن نسلم لقدر الله وقضائه ولا يسعنا إلا الوفاء لهم بأننا على العهد والوعد ماضون ولن نميل عن مبادئهم قيد انملة.

وفي الوقت ذاته نوجه بأن يعمم واجب العزاء للفقيد القائد ورفاقه في داخل الوطن وخارجه كاقل واجب وفي كل مكان ليعلم العالم حجم التلاحم والوفاء الشعبي مع كل قيادته.

أخيرا نسأل الله تعالى أن يتقبل شهيدنا ورفاقه الأبطال بواسع رحمته ورضوانه وان يلهمنا على فراقهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون..

احمد عوض السنيدي – ابو ادم

أخبار ذات صله