fbpx
تناقض مريب بين انفجار معسكر الجلاء واعلان الحوثيين مسؤوليتهم عن الهجوم
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

 

اكتنف الغموض تناقض اعلان المليشيات الحوثية مسؤوليتها عن استهداف معسكر البريقا “الجلاء” مع طبيعة الانفجار الذي استهدف المعسكر واستشهد فيه القائد منير محمود اليافعي ونحو 40 ضابط وجندي من الحزام الامني.

 

واجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي بمطالبات واسعة للكشف العاجل عن طبيعة الانفجار الذي ادى تناقض رواية المليشيات الحوثية مع طبيعة التفجير الى تساؤلات كثيرة حول الجهة الخقيقة التي تقف خلف التفجير.

 

شهود عيان اكدوا ان التفجير كان تفجير واحد، بصاروخ مفاجئ اصاب بدقة موقع القائد البارز بالحزام الامني وقائد اللواء الاول دعم واسناد ” منير محمود اليافعي”، بينما جاء في الاعلام الرسمي للمليشيات الحوثية التي نسبت التفجير اليها بان هناك تفجيرين تم تنفيذهما بصاروخ باليستي وطائرة مسيرة.

 

وقال متحدث المليشيات الحوثية الارهابية المدعو “يحيى سريع” في بيان مقتضب نشره موقع قناة ” المسيرة” بأن “العملية المشتركة باتجاه معسكر الجلاء بعدن استهدفت عرضا عسكريا بطائرة قاصف 2k وصاروخ بالستي متوسط المدى لم يكشف عنه حتى الآن”. حد وصف ما نشر في بيان الحوثيين.

 

ولا يزال الحادث الغادر الذي استهدف معسكر الجلاء غامضاً في ظل مطالبات شعبية واسعة بالكشف العاجل لطبيعة الهجوم والمشف عن الجهة الحقيقة التي تقف خلفه والجهات التي مولت وساندت ودعمت الهجوم الارهابي سواء عبر معلومات لوجستيه او احداثيات او تنسيق او اعلامياً.

 

ويتوقع ان تشهد عدن ومناطق جنوبية غضب عارم تجاه الجريمة الارهابية التي هزت كل جنوبي وراح ضحيتها قيادات ومقاومون دافعوا عن الجنوب ومحافظات من مليشيات الحوثي وجماعات الارهاب.

أخبار ذات صله