محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم الغادر على معسكر البريقا الذي أدى لاستشهاد القائد الجنوبي منير اليافعي

 

يافع نيوز – خاص:

صُدم الشعب الجنوبي على كامل تراب الجنوب باستشهاد القائد الجنوبي منير محمود اليافعي قائد اللواء الأول دعم واسناد في هجوم ارهابي غادر استهدف معسكر الجلاء في البريقا شرق العاصمة عدن.

واستشهد القائد منير اليافعي ونحو 40 جندياً في انفجار بصاروخ مجهول استهدف تجمعاْ للقيادات العسكرية كانت تحضر حفل تخرج كبير للواء الاول صاعقة.

وقال شهود عيان ان الانفجار كان بصاروخ مجهول تفاجأ به الجميع وهو يستهدف بشكل مركز القائد منير اليافعي والذي استشهد في الانفجار واكثر من 40 شهيد من رفاقه وجنود اللواء وجرح العشرات.

وجاء استهداف القائد منير اليافعي بانفجار صاروخ عقب عملية تمويه رهابية تن تنفيذها صباح اليوم في مقر شرطة الشيخ عثمان والتي راح ضحيتها 10 بينهم مدنيين .

ووقع انفجار استهداف معسكر الجلاء بعد ساعة تقريباْ من تفجير سيارة مفخخة تم ركنها امام بوابة شرطة الشيخ عثمان.

ويربط مراقبون امنيون بين العمليتين من حيث التنسيق بين الهجومين الارهابيين في كل من معسكر الجلاء وشرطة الشيخ عثمان.

ورغم ان مليشيات الحوثي اعلنت مسؤوليتها عن استهداف معسكر الجلاء بصاروخ باليستي وطائرة مسيرة، الا ان هذه الرواية يشكك فيها امنيون وعسكريون خاصة وان الانفجار الذي استهدف معسكر الجلاء كان انفجار واحد ومركز بشكل مباشر على القائد منير اليافعي.

وطالبت الاوساط المحلية الغاضبة في الجنوب بسرعة الكشف عن طبيعة الانفجار الذي استهدف القائد منير اليافعي وادى لاستشهاده ونحو 40 اخرين من قيادات وجنود اللواء، بالاضافة لفرض اجراءات امنية مشددة وضبط الامن وتكثيف محاربة الخلايا النائمة والعناصر الارهابية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:17 +03
WedThuFri
32/28°C
32/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');