محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
فضيحة فساد جديدة للشرعية بقيمة 54 مليون دولار تم فيها انشاء انبوب مياه صرف صحي بدلاً عن انبوب نفط

يافع نيوز – شبوة – متابعات:

تورط وزير النفط في الحكومة اليمنية بصفقة فساد ضمن مسلسل اعمال الفساد الجارية داخل الشرعية. ولكن هذه المرة كانت صفقة فساد غريبة ، حيث تم انشاء انبوب مياه صرف صحي ( مجاري ) على اساس انه انبوب نفط.

وأكدت المصادر أن الصفقة تمت بين وزير النفط وأحد الشركات وذلك عبر تنفيذ مشروع مد أنبوب للنفط ، فتم التلاعب في المشروع وتركيب أنبوب ( مياه صرف صحي)  بدلاً عن أنبوب النفط وتمرير هذا المشروع بصفقة بلغت 54 مليون دولار.

وأوضحت المصادر أن المشروع تمثل بمد أنبوب من ( القطاع النفطي رقم  ٥ إلى قطاع ٤ في شبوة ) وكان تحت إشراف وزير النفط ، وحين نزلت لجان محلية إلى موقع المشروع تبين ان الأنبوب الذي تم مده كأنه أنبوب ( صرف صحي ) وليس أنبوب نفط خام.

وقالت المصادر أنه وبعد المراجعة والمتابعة انكشفت حقيقة التلاعب وتبين وجود صفقة فساد ، قامت بها وزارة النفط وبإشراف الوزير مع الشركة المنفذة انتراكس بتكلفة تقدر 54000000$.

ووثقت اللجان المحلية بالصور حقيقة هذه الصفقة التي تبين التلاعب في تنفيذ المشروع وتركيب أنبوب صرف صحي بدلاً من انبوب نفط.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:19 +03
SunMonTue
32/28°C
32/28°C
33/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');