محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تدشين الحملة الأمنية لوقف تهريب الأفارقة و المبيدات المغشوشة و السجائر في رَأس العارَة بلحج

 

 

 

يافع نيوز / لحج عيدروس زكي :

 

تتويجاً لقرار اللجنة الأمنية بمحافظة لحج ، في اجتماعها المنعقد ، يوم أمس ، برئاسة اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي ، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مُشاة بالمحافظة ، و حضور العميد الركن صالح أحمد الجُنَيدِي ” السَّيِّد ” ، المدير العام للشرطة بالمحافظة ، دُشنَت ، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2019 م ، الحملة الأمنية الخاصة بضبط تهريب اللاجئين الأفارقة و المبيدات المغشوشة السامة و السجائر في ساحل منطقة رَأس العارَة بمديرية المضَارِبَة و رَأس العارَة بمحافظة لحج .

 

و في يومها الأول حقَّقَت الحملة ، انجازاً نوعياً تمثَّل في ضبط أعداداً كبيرة من المهاجرين الأفارقة و تم التحفظ عليهم بمراكز إيواء تمهيداً لترحيلهم إلى بلدانهم التي أتوا منها بالقرن الأفريقي و المجاورة لبلادنا .

 

كما تمكَّنت الحملة ذاتها من ضبط أحواش التهريب التي احتوت على مواد مهربة من المبيدات و السجائر ، و التي جرى إدخالها بطرق غير قانونية من سواحل المحافظة ، و تم تحريزها و مصادرتها .

 

و كانت قوات الأمن معزَّزة بطواقمها قد عثرت على مساكن الأحواش المصنوعة من القش و الأخشاب التي يقطن فيها المهاجرون على الساحل ، و تعاملت معها القوات بحزم بإحراق هذه المساكن فيما اصطحبت المهاجرين إلى مراكز إيوائهم .

 

و أوضحت اللجنة الأمنية بمحافظة لحج ، أن حملتها هذه مستمرة دون توقُّف . . مشدِّدة على أنها لن تتهاون مع أي مهاجر غير شرعي ، و ستواصل محاربتها كل أشكال التهريب و جرائمه التي أضرَّت بالمواطنين و البلاد و اقتصادها الوطني .

 

 

 

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');