محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي شبوة يتفقد نقاط النخبة الشبوانية الممتدة على الخط العام “عتق-نصاب- مرخة”

 

 

يافع نيوز / شبوة

قام الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، بعد ظهر أمس الاثنين، بزيارة تفقدية لنقاط النخبة الشبوانية الممتدة على الخط العام عتق-نصاب-مرخة.

 

وكان في استقباله الملازم علي محمد سحلت القاحلي قائد معسكر التحالف بمرخة، والملازم حسين جميل قائد نقطة واسط، الذين رحبوا برئيس القيادة المحلية ومرافقيه، شاكرين لهم هذه الزيارة، ومؤكدين حرص النخبة الشبوانية للقيام بواجبها الوطني لحماية المواطنين وممتلكاتهم وللدفاع عن العقيدة والوطن.

 

من جانبه أشاد رئيس القيادة المحلية، بأفراد النخبة الذين رسموا لوحة جميلة تعبّر عن الوعي والاخلاص والانضباط أثناء تأديتهم لمهامهم.

 

كما قدم شكرة لقائد اللواء السابع الملازم ماجد لمروق على جهوده التي يبذلها منذ تعيينه قائدا للواء، والذي كان على تواصل مع قيادة المجلس أثناء زيارتها لنقاط النخبة، بالرغم من وجوده خارج العاصمة في مهمة رسمية. ك

 

وقدم السليماني شكره للملازم علي محمد سحلت القاحلي والملازم حسين جميل على جهودهم ومرافقتهم أثناء هذه الزيارة، شاكرا جميع الضباط والأفراد .

 

هذا وقد تم خلال الزيارة تدشين رفع العلم الجنوبي فوق كل النقاط بناء على توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية.

 

رافق رئيس القيادة المحلية في هذه الزيارة، أصيل بن رشيد، مدير إدارة الشباب والطلاب، وسالم بن ضباب مدير إدارة الشهداء والجرجى، وعبدالعزيز بن لكسر، نائب مدير الإدارة الاقتصادية، وعبدالله محمد رويس، مدير مكتب رئيس القيادة المحلية، وعدد من المرافقين.

 

 

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
min 28°C
33/28°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');