fbpx
انظروا جرائم الحراك الجنوبي المسلح:
 -الحراك الجنوبي هو من وقف ضد الوحدة عام ١٩٩٠م وهو من حرض ضد الاستفتاء على دستور الوحدة عام ١٩٩١م وهو من تبنى مقولة:( من تحزب خان.)قبل مقولته الثانية( من كتب لبج) بسنوات طويلة.!
-الحراك الجنوبي المسلح هو من تعاون مع المخلوع بتدريب وإنشاء الارهاب منذ الثمانينات بالتنسيق مع المخابرات الغربية، وما ماصائب فكر تنظيم القاعدة التدميري إلا من بنات افكاره المتطرفة.!
-الحراك المسلح هو من نفذ عنليات الاغتيالات بحق القيادات الجنوبية غداة الوحدة مباشرة ومن هذه الاغتيالات جريمة قتل العميد ماجد مرشد والحريبي.!
– الحراك الجنوبي هو من اسس شركة (المنقذ ) بعد حرب ٩٤م والتي احتالت على العديد من ملاك الاراضي  وزورت وثائق بملكيات اراضي شاسعة برا وبحرا في عدن بمليارات الريالات ذهبت الى جيوب قياداته المتطرفة الفاسدة وعلى راسهم القيادي( حمود الحراكي).!
-الحراك الجنوبي هو من وردت اسماء عناصره بقوائم من يستلمون مرتبات شهرية بملايين الريالات السعودية  من اللجنة الخاصة لقاء تنازلات مهينة بلغ عددهم ٢٧٥٠ شخص.!
-الحراك الجنوبي يتحالف مع  بقايا النظام ويتآمر مع المخلوع.! وهو من منحه الحصانة .
-الحراك الجنوبي هو من اعلن ان علي عبدالله صالح هو مرشحه للرئاسة عام ٩٩م حتى قبل ان يرشحه المؤتمر الشعبي.! (جني تعرفه خير من انسي ما تعرفه).!
– الحراك الجنوبي  هو من باع ثلث الارضي للجيران وفق مقولة: (لن نختلف مع الشقيقة الكبرى على حفنة تراب )!.
-الحراك الجنوبي هو من يتناصف مع المخلوع وبقايا النظام السلطة نص نص وهو من تآمر على الشباب بالساحات وباع ثورتهم مقابل تقاسم الحكومة وهو من وصف نساء الساحات بالمايعات.
– الحراك المسلح هو صاحب المقولة الشهيرة:( من لا ينتمي الى قبيلة فهو ليس يمني.!
 -الحراك الجنوبي هو من شارك المخلوع الفساد لمدة ٣عقود وهو من باع واشترى باراضي عدن والمكلا وللتدليل على ذلك (برتقالة) المكلا.! ناهيك عن نهبه لمزارع ابين ولحج.!
 – الحراك الجنوبي هو من احبط انقلاب الناصريين وهو من ذبحهم اشنع ذبحه وهو من شنوستة حروب على صعدة واذاق ابنائها الويل والثبور وجرعهم عظائم الامور بصواريخ الكاتوشا حتى صار اسمه (حراك كاتوشا).!
-الحراك الجنوبي وسيف بن ذي يزن هم من ادخل الاستعمار الفا رسي المجوسي الى اليمن.!
 -الحراك الجنوبي هو من اصدر الفتاوى التكفيرية ضد الجنوب وشارك المخلوع في قتل الوحدة ونهب ثروات الجنوب.!
  -الحراك الجنوبي هو من يمنح  الامريكان الحق بقتل الجنوبيين بطائرات بدون طيار وهو من نسق لمذبحة المعجلة.!
– الحراك الجنوبي والمخلوع هم من اختطف الطالبة(لينا عبدالخالق) ثم قتلوها ومثلوا بجثتها شر تمثيل في احد فلل صنعاء الفارهة.!
– الحراك الجنوبي المسلح هو من يأوي الجماعات الارهابية من القاعدة وانصار الشريعة ويصرف لهم مرتبات ورتب من الفرقة والمنطقة الشمالية الغربية.!
 -الحراك الجنوبي المسلح  هو من قتل فيروز اليافعي وهو قتل المرأة الحامل بشهرها الثامن بسلاح مضاد للطيران وهو ايضا من قتل الطفلة ندى وحنين السقاف .!
         الإمضاء:( مصدر محايد جدا جدا).