محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللجنة الامنية في لحج تقر منع حمل السلاح وتتوعد الهاربين من وجه العدالة

يافع نيوز / لحج / زاهي النفيلي

أقرت اللجنة الامنية في محافظة لحج قرار جاء بمقتضاه منع حمل السلاح أو حركة الاطقم المسلحة والاطقم العسكرية داخل مديريات ومدن المحافظة.

وقال مسؤول أمني في محافظة لحج أنه وبموجب قرار من محافظ المحافظة اللواء ركن عبدالله تركي ومدير أمن المحافظة اللواء صالح السيد واللجنة الامنية فقد تم التعميم على منع حمل السلاح أو حركة الاطقم المسلحة والعسكرية وعدم التعامل مع إي تصاريحات مرور الا بتصريحات و بلاغات من عملياتي امن المحافظة فقط.

وأكد المصدر أن القوات الامنية ستتعامل أمنيا مع كل من يخالف التوجيهات الصادرة بحزم وقوة مضيفا أن هذا القرار جاء بهدف الحفاظ على الانجازات الامنية التي تحققت خلال الفترة الماضية وتعزيز الحالة الامنية الايجابية بالمحافظة.

وأضاف المصدر بإن اللجنة الامنية تحذر كل من تسول له نفس المسأس بإمن المحافظة وأن الاجهزة الامنية ستضرب بيد من حديد مطالبة الهاربين من وجة العدالة والجناة بتسليم إنفسهم أو تحمل العواقب المترتبة على ذلك.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');