fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع أدوات ومستلزمات صيد على صيادي يختل بالساحل الغربي
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع دفعة جديدة من أدوات ومستلزمات الصيد على 200 صياد في مدينة “يختل” التابعة لمديرية المخا بالساحل الغربي .
 ويأتي توزيع الأدوات على الصيادين في يختل ، في إطار المبادرات والمساعدات والأعمال التي تنفذها دولة الإمارات في مختلف القرى والمناطق والمديريات المحررة بالساحل الغربي في “عام التسامح 2019 ” بهدف إستكمال تطبيع الحياة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للشعب اليمني .
 وعبر عدد من الصيادين والمستفيدين عن إمتنانهم وشكرهم لدولة الامارات على الدعم المتواصل والسخي الذي تقدمه لهم ولمختلف أهالي الساحل الغربي ، ومنهم الذين يعملون في قطاع الصيد وذلك لمساعدتهم في تحسين الدخل وزيادة معدل الإصطياد وتوفير الأسماك للأسواق العامة .
 ونفذ الهلال الأحمر الإماراتي العديد من المشاريع الداعمة بصورة مباشرة للصيادين، ومن أهمها إعادة تأهيل وترميم مركز الإنزال السمكي في “يختل”.
 وتواصل دولة الإمارات دعمها المباشر للصيادين في الساحل الغربي من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والتنموية التي استهدفت 26 الف صياد يعولون 182 الف فرد من سكان المنطقة وذلك في إطار حرصها الدائم على إعادة تطبيع الحياة لسكان الساحل.
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
أخبار ذات صله