fbpx
انعقاد اللقاء الأول لمدراء إدارات الإعلام بالقيادات المحلية في مديريات شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز / شبوة

عُقد صباح اليوم الأربعاء بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، اللقاء الأول لمدراء الإدارات الإعلامية في القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات محافظة شبوة.

وفي مستهل اللقاء، رحّب مدير الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية في المحافظة، الأستاذ جمال شنيتر، برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني، ومدراء الإدارات الإعلامية بمديريات المحافظة على حضور اللقاء الأول لمدراء إعلام المديريات، مشيراً إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار اهتمام الإدارة الإعلامية بالمحافظة بتفعيل العمل الإعلامي في المديريات، معبراً عن شكره وتقديره لمدراء إعلام المديريات على الجهود التي يبذلونها في مديرياتهم رغم شح الإمكانيات.

ومن ناحيته عبّر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة عن ارتياحه لحضور اللقاء الأول لمدراء الإدارات الإعلامية بالمديريات، مؤكداً على أهمية الجانب الإعلامي في تغطية أنشطة المجلس، داعياً مدراء إعلام المديريات إلى الارتقاء بالخطاب الإعلامي وترشيده بما يخدم أهداف قضية الجنوب التحررية .

وتطرق رئيس القيادة المحلية إلى الأهمية الكبيرة التي تحتلها وسائل الإعلام المختلفة في تنوير المجتمع الجنوبي باستحقاقات المرحلة الوطنية ودحض الشائعات التي يروجها الإعلام المضاد لتطلعات شعب الجنوب .

هذا وقد ناقش اللقاء عدداً من القضايا المتعلقة بالنشاط الإعلامي بالمحافظة وسُبل تفعيله في المديريات.

حضر اللقاء مدير الإدارة السياسية عبدالله المركدة، ومدير إدارة الشهداء والجرحى سالم ضباب، ونائب مدير الإدارة المالية عوض باداس ونائب مدير الإدارة الجماهيرية حسين حميدة.

وفي سياق متصل، زار رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، مكتب الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بعد إعاده تأهيله وتأثيثه.

وأشاد الشيخ السليماني بجهود مدير وأعضاء الإدارة الإعلامية بالمحافظة للارتقاء بالرسالة الإعلامية، معبراً عن سعادته بزيارة مكتب الإدارة الإعلامية بعد الانتهاء من إعادة تأهيله، مطالبا بالاستمرار في تفعيل النشاط الإعلامي للإدارة الإعلامية وفروعها بالمديريات.

ومن ناحيته تقدم مدير إدارة إعلام انتقالي المحافظة الأستاذ جمال شنيتر بالشكر والتقدير لرئيس القيادة المحلية على تعاونه ورعايته لإعادة تأهيل مكتب الإعلام وتزويده باجهزة الكمبيوتر وأثاث مكتبية، مؤكدا أن إدارة الإعلام لن تألوا جهدا في مواصلة وتطوير نشاطها الإعلامي.