fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اختتام برنامج الأمن والسلامة في شركة النفط بعدن

يافع نيوز – عدن.
اختتم اليوم الأربعاء برنامج الأمن والسلامة لعمال وموظفي محطات الوقود التابعة لشركة النفط اليمنية فرع عدن.
وخلال ثلاثة أسابيع من التطبيق العملي لبرنامج الأمن والسلامة في محطات الوقود التابعة للشركة تلقى خلالها المتدربون الجوانب الهامة لتنفيذ البرنامج في المحطات، بإشراف من الأستاذ محمد السعيدي مشرف الأمن والسلامة في الشركة .
وتعرف المتدربون من خلال البرنامج على كيفية استخدام اسطوانات الحريق ومعرفة الصالحة منها والغير صالحة وذلك حتى يتمكنوا من حماية أنفسهم من الحرائق ومعرفة كيفية السيطرة عليها في المحطات والمنشآت التابعة للشركة.
وأكد الأستاذ محمد السعيدي مشرف الأمن والسلامة في الشركة أن اختتام البرنامج يعد حدثا هاما لكونه يعني بأمن وسلامة العاملين في المحطات وكذا المواطنين بالاضافة الى الحفاظ على المحطات والمنشآت.
وقال ان البرنامج يأتي بتوجيهات وإشراف من المدير العام للشركة الأستاذة انتصار العراشة في ظل اهتمامها بجوانب الأمن والسلامة وكذا توجيهاتها بزيادة معارف موظفي وعمال الشركة.
يشار أن البرنامج ابتدأ في 7 يوليو الحالي واستمر تنفيذه خلال فترتين صباحية ومسائية ليشمل كافة محطات الشركة والعاملين فيها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');