محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الضالع..مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يدشن دورات “لجان الحماية للأطفال المستضعفين”

الضالع/ رائد علي شايف

دشن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة الضالع صباح اليوم السبت الموافق 20 يوليو 2019م،برنامج الدورات التدريبية لاعضاء لجان الحماية المجتمعية للأطفال المستضعفين.

وتهدف الدورة التدريبية لتعريف المشاركين فيها على عددا من قضايا الحماية الخاصة بالاطفال في المجتمع المحلي،وما يتعرضون له من عنف واهمال وإساءة واستغلال.

وافتتح الدورة مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة الضالع الاستاذ محمود بن محمود الذي رحب بالمشاركين ونقل لهم تحيات رعاة الدورة وزيرة الشؤون الاجتماعية ومحافظ المحافظة ، متمنيا كل التوفيق للمشاركين في الاستفادة من الدورة وتطبيق ما سيتلقوه طيلة أيامها على واقع العمل الميداني.

وكان حفل التدشين قد شهد حضور مشرف الوزارة عبدالرحمن علي مقبل الحيدري، إلى جانب نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة مدير إدارة الحاله عادل الجمري،والشيخ محسن الأحمدي رئيس المجلس الأهلي لمدينة الضالع.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');