محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يلتقي القيادات الشبابية والإعلامية بشبوة

يافع نيوز – شبوة – خاص.
التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الأستاذ سالم ثابت العولقي اليوم السبت في مديرية عتق عددا من القيادات الشبابية والإعلامية بمحافظة شبوة.
وفي مستهل اللقاء الذي حضره اعضاء الجمعية الوطنية صالح علي الدويل وأحمد فرج الخليفي ومحمد عبدالعليم والعميد صالح علي بلال رحب العولقي بالحاضرين من مختلف الفئات، مؤكدًا على الدور الفاعل الذي يضطلع به الشباب في هذه المرحلة الهامة ،مشددًا على أنهم ركيزة رئيسية للمجتمع والمستقبل.
ونوّه العولقي بدور شباب محافظة شبوة في الحياة السياسية من خلال مشاركتهم الإيجابية في القضايا العامة والأحداث السياسية والإجتماعية على مدى سنوات طوال، مثنيًا على نشاط شباب المحافظة وأدوارهم الداعمة للمشروع الوطني الجنوبي.
وأشاد عضو هيئة الرئاسة بالدور الشبابي والإعلامي الفاعل إلى جانب جهود قوات النخبة الشبوانية في تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب ومساندة جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية السعودية.
وشهد اللقاء الذي عقد بمقر القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة شبوة نقاشًا موسعًا بشأن تطلعات الشباب في المحافظة ودورهم وإهتماماتهم وسُبل العمل على تكاتف وتضافر الجهود الشبابية والإعلامية والثقافية من خلال إعداد برامج عمل في مختلف المجالات للقيادات السياسية الشابة ونشطاء المجتمع المدني والاعلاميين والمهتمين لتنفيذها في المحافظة وفق خطة تنظيمية.
حضر اللقاء مدراء إدارات الشباب والإعلام في القيادة المحلية بشبوة الاستاذ أصيل بن رشيد والاستاذ جمال شنيتر وعدد من القيادات السياسية والاعلامية الشابة في المحافظة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');