fbpx
خروقات وقصف متواصل من قبل مليشيات الحوثي على مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية اليوم السبت ، نقلا عن مصادر عسكرية ميدانية في مدينة الحديدة قولها أن مليشيات الحوثي الإجرامية الموالية ﻹيران قامت بشن قصفاً عنيفاً على مواقع متفرقة للقوات المشتركة في أطراف مدينة الحديدة.
وحسب العمالقة فقد اكدت المصادر أن المليشيات استخدمت مختلف أنواع القذائف المدفعية والأسلحة المتوسطة والثقيلة اثناء عمليات القصف والاستهداف الحوثية التي طالت مواقع القوات المشتركة في مدينة الصالح ومديرية الدريهمي  منذ ساعات الصباح الأولى حتى ساعات الظهيرة ليومنا هذا السبت.
وأضافت المصادر بأن المليشيات قصفت مواقع القوات المشتركة في مدينة الصالح  شرق مدينة الحديدة بمدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وبمدفعية الهاوزر ومدفعية RBG  بشكل مكثف.
واردفت المصادر أن المليشيات أطلقت النار على القوات المشتركة شرق المدينة بأوقات متفرقة مستخدمة معدلات البيكا وسلاح الدوشكا بالإضافة إلى سلاح 14,5 وبالأسلحة القناصة .
وفي سياق متصل أشارت مصادر العمالقة أن مليشيات الحوثي استهدفت مواقع عدة للقوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي وشمال المديرية بمدفعية الهاون عيار 120 ، وبسلاح 14.5 وسلاح 12.7 ، واستمر القصف على فترات متقطعة منذ صباح اليوم وحتى ساعات كتابة الخبر.
ونوهت مصادر عسكرية في الحديدة إلى قيام المليشيات بحشد مزيداً من القوات والدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة تتضمن آليات عسكرية تحمل مئات العناصر الحوثية إلى مناطق متفرقة في إطار تصعيدها العسكري المتواصل في مدينة الحديدة في ظل سريان الهدنة الأممية للوقف الفوري لإطلاق النار.
أخبار ذات صله