fbpx
شطارة يتفقد سير العمل في مكتب الانتقالي بالعاصمة البريطانية لندن
شارك الخبر

يافع نيوز / لندن

تفقد الأستاذ لطفي شطارة، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، امس الجمعة، سير العمل في مكتب الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس، في العاصمة البريطانية لندن.

والتقى شطارة خلال زيارته التفقدية، أعضاء مكتب لندن، وهم المهندس عادل مطلق عبدالله حسن، والمستشار محمد ناصر الساحمي نائب مدير المكتب، حيث قدما له شرحاً مفصلاً عن نشاط المكتب ودوره في ربط العلاقات السياسية بين المجلس والمؤسسات الحكومية والمراكز الاستراتيجية ومنظمات المجتمع المدني البريطانية .

ونقل لطفي شطارة للقائمين على المكتب تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائبه هاني بن بريك، وكافة أعضاء هيئة الرئاسة، مثنيا على الدور الاستثنائي الذي تقوم به الإدارة العامة للشؤون الخارجية الخارجية، ومكتبها في المملكة المتحدة .

وأكد شطار على أهمية التواصل المستمر مع المؤسسات والمراكز السياسية الداعمة لصناع القرار، وكذا تفعيل التواصل مع مختلف المؤسسات الإعلامية البريطانية لوضعها أمام الأوضاع الدائرة في الجنوب، والدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي في تطبيع الأوضاع السياسية والأمنية وتثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب في كافة المحافظات الجنوبية.

أخبار ذات صله