fbpx
إدارة أمن لحج ترد وتوضح بشأن قضية الكازمي
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
ردا على ماتناولته مواقع التواصل الاجتماعي حول قضية المدعو يسلم صايل الكازمي بأن مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد قام باحتجاز المذكور وحبسه والضغط عليه للتوقيع والتنازل على مزرعته التي يملكها منذو حوالي ثلاثين عام.
وكما ادعت تلك المصادر بأن محافظ محافظة لحج ايضا قد وجه بالإعتداء على العميد الكازمي واعتقاله للتنازل عن مزرعته وتسليمها لمدير أمن لحج.
وردا على ما تم نشره صرحت دائرة التوجيه المعنوي في إدارة أمن لحج بأن إدارة أمن لحج هي جهة ضبط ولا يحق لها بأن تقوم بالقبض على اي شخص ألا باوامر قهريه من النيابة العامة والقضاء وان القبض على العميد الكازمي جاء باوامر قهريه من النيابة بعد ما تم ارسال ثلاثه استدعائات للمذكور ولم يحظر.
وعليه قامت النيابة العامة بارسال اوامر قبض للعميد الكازمي وتم القبض عليه واحضاره إلى النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده.
وكما افادت دائرة التوجية المعنوي في إدارة أمن لحج بأنه لا علاقة لمدير أمن لحج أز محافظ محافظة لحج اللواء التركي بما تم الادعاء به من قبل تلك المنشورات التي تنسب إلى قبائل باكازم.
حيث افادة دائرة التوجيه بأن مدير أمن ابين ابو مشعل الكازمي قد تواصل بمدير أمن لحج العميد صالح السيد وتم التوضيح له بمجريات القضية وقد ابدا مدير أمن ابين تفهمه لمجريات القضية وسير الاجراءات القانونية وقد تم احظار المدعو يسلم صايل الكازمي إلى النيابة العامة.
وقد كان اخر امر احضار للنيابة بتاريخ21/7/2019 وننوه بأن أمن لحج مازال وسيظل يعمل بمهنية دون انحياز لاطراف أو اشخاص ولن تفنينا عن اداء واجباتنا المهنية والوطنية التهديدات اين كانت وعلى من يريد الاضطلاع التوجهه إلى النيابة بدلا من القاء التهديدات في مواقع التواصل وغيرها.
أخبار ذات صله