fbpx
قوات النخبة الشبوانية توضح حقيقة التوتر مع قوات موالية للشرعية في نقطة العرم
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
كشفت قوات النخبة الشبوانية عن تفاصيل احداث التوتر مع قوات موالية للشرعية في نقطة العرم فجر اليوم الجمعة.
 وقالت في بيان توضيحي صادر عنها أن قوات موالية للشرعية حاولوا المرور عبر نقطة العرم دون أن يكون لديهم بلاغ من العمليات المشتركة حتى يسمحوا بمرورها.
واضافت أنها اضطرت لتوقيف تلك القوات إلى أنها أرادت تجاوز النقطة فتم التصدي لهم ومنعهم من تجاوز النقطة.
وفيما يلي نص البيان التوضيحي الصادر عن قوات النخبة الشبوانية
بسم  الله الرحمن الرحيم
إلى مواطني محافظة شبوة الأوفياء وكل من يهمه الأمر من عسكريين و مدنيين بداخل المحافظة وخارجها وبراءة للذمة فإن قيادة النخبة الشبوانية ملزمة بتوضيح أسباب اشتباكات نقطة العرم بمديرية حبان فجر اليوم الجمعة لقطع الطريق على المتربصين وزارعي الفتن بين أبناء محافظة شبوة الأبية .
من موقع المسؤولية نود اطلاعكم :
 وصلت قوة تتبع العمليات المشتركة تضم مدرعات وأطقم من أمن شبوة و اللواء 21 بالإضافة إلى القوات الخاصة بيحان إلى نقطة العرم بمديرية حبان وهي نقطة تتبع لقوات النخبة الشبوانية وتم إبلاغهم من قبل أفراد النقطة أنهم لم يتلقوا بلاغ من العمليات وعليهم الانتظار حتى تلقي البلاغ و لكن تلك القوات أرادت المرور بالقوة واختارت طريق المواجهة ووجهت السلاح الى صدور أفراد قوات النخبة الشبوانية .
اضطر جنود النقطة البواسل إلى منع تلك القوة من المرور مع الحرص كل الحرص على عدم إراقة الدماء بحسب توجيهات القيادة .
تمت السيطرة على الموقف بأعلى درجات المهنية القتالية و منع مرور تلك القوة فيما تم اسر جندي يتبع اللواء 21 و تم اطلاق سراحه لاحقا .
رسالتنا الى كل جندي جنوبي حريص على استقلال الجنوب و عودة دولته أننا لا نناصبكم العداء عدونا و عدوكم الإرهاب و التخريب و أذناب الاخوان فاتركوا اعداء الجنوب وحدهم ليتم التعامل معهم بما يستحقون.
أخبار ذات صله