محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الكوادر الجنوبية .. من الذي اغتالهم ؟

جلال السعيدي

– منذ عام 1991 لم تتوقف عمليات الإغتيال ولا التصفيات المنظمة التي طالت الكوادر الجنوبية المختلفة وفي هذا النطاق الجغرافي الذي يشهد نفس السيناريو ونفس الحيثيات وكلها مقيدة ضد مجهول.
إذا كان لا بد من السؤال عمن قتل كل هؤلاء فإن من الضرورة بمكان السؤال عن من هو المستفيد أولا ……
– ستقول: لم يقتل قط امام مسجد نقول لك نعم ولكن ما هو الفرق بين قتل الامام وقتل المصلين خلفه …؟ طبعا لا فرق ، فالكل عند الله تعالى واحد .
– لكنها حالة ابتكار في سياق الجريمة فقط لاستفزاز مشاعر الرأي العام لان الهدف الآن قد اختلف عن أهداف القتل السابقة… إنما تظل الجريمة هي الجريمة.
– إن حدوث مثل هذه الأعمال بكل مخاطرها وفداحة جرمها في هذه المرحلة الزمنية بالذات تعد فشلا أمنيا وعسكريا كبيرا للتحالف العربي عدا عن المسؤولية الأخلاقية وخلق حالة من الإرباك للمشهد العام برمته.
السؤال هنا :
– من الذي ينادي اليوم بأن التحالف العربي قد فشل في مهامه باليمن ؟
– من الذي ينادي برحيل التحالف العربي من اليمن؟
– الحرب في نظر المعتدي لا تستثني القتل أبدا ولا تميز بين القتلى .. إذن من الذي يشن الحرب ؟ وعلى من يشنها ؟ ومن يمكنه أن يتحالف مع المعتدي في أية لحظة ؟
– الإجابة بسيطة جدا لكنها تحتاج فقط الى الخروج بالعقل من دوامة المتناقضات لا أكثر ولا أقل.
#جلال_السعيدي
#عدن
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');