fbpx
انتقالي الضالع : نعيش وضع استثنائي ويجب تسخير كافة الجهود لمواجهة أعداء الدين والوطن والإنسانية
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2019م، اجتماعا لها برئاسة رئيس المجلس العميد ركن عبدالله مهدي سعيدونائبه الاستاذ قاسم صالح ناجي وبحضور رؤوساء فروع المجلس على مستوى المديريات.
وخصص الاجتماع للاستماع ومناقشة التقرير النصف سنوي للهيئة التنفيذية بالمحافظة إلى جانب تقارير اللجان المتعلقة بالجانب الإغاثي والايوائي ودعم الجبهات.
واستهل رئيس القيادة المحلية الاجتماع مرحبا بالحاضرين ومقدما وصفا مختصرا لمستجدات الحرب الدائرة منذو أشهر على حدود الضالع ، مشيدا  بما يسطره الأبطال المقاتلين من أبناء الضالع والمناطق الجنوبية الأخرى من ملاحم بطولية دفاعا عن الدين والأرض والعرض ضد المليشيات الحوثية الباغية.
وقال مهدي أننا نعيش وضعا استثنائيا فرضته علينا هذه الحرب ويجب على الجميع تسخير كافة الجهود السياسية والعسكرية والإعلامية والثقافية في سبيل تحقيق الانتصار وهزيمة المشروع السلالي الطائفي المقيت.
وأشاد الرئيس خلال حديثه بكل الأشخاص والجهات الداعمة، مثمنا مواقفهم الوطنية المخلصة ، ومعبرا باسم القيادة المحلية عن جزيل الشكر والامتنان لهم، قائلا: ان الجنوب محميا اليوم أكثر من أي وقت مضى برجاله الأحرار ولا شك أنه منتصرا بحول الله ومن ثم بجهودهم الخيرة،مباركا كل أشكال وأوجه الدعم المقدم لجبهة الضالع  وبالذات من أبناء الجنوب المغتربين في بلدان الشتات والمهجر.
وأشار العميد مهدي إلى ما يتم ترويجه من أكاذيب مغلوطة حول عمل المجلس الانتقالي من قبل بعض الأشخاص والجهات على وسائل التواصل الاجتماعي،قائلا أن المجلس فاتحا أبوابه للجميع دون استثناء ومن لديه أي ملاحظات فليقدمها إلينا للتأكد من صحتها قبل التسرع في النقل والتجني على دور المجلس بغير وجه حق.
وقال: أن مثل هكذا تصرفات يسعى مروجوها بقصد أو بغير قصد لمحاولة عرقلة الجهود المبذولة من قبل قيادة انتقالي الضالع والانتقالي الأعلى وبما يتفق وينسجم ويخدم أجندات بعض القوى السياسية المعادية لمشروع الدولة الجنوبية التي يحمل لوائها ويدافع عن هويتها أحرار الجنوب تحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي.
ودعا مهدي في كلمته التوجيهية أبناء الضالع والجنوب إلى توخي الحيطة والحذر من مثل هكذا تناولات مغلوطة تهدف إلى شق الصف الجنوبي وإثارة اللغط والبلبلة في مسعى مفضوح لخلخلة النسيج الاجتماعي الجنوبي من خلال ترويج الأكاذيب، مشددا في نفس الوقت على ضرورة التصدي لهم وكشف زيف ادعاءاتهم وفضح طريقتهم المبتذلة.
من جانبه عبر الاستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس القيادة المحلية في مداخلة له عن افتخار القيادة المحلية بالتضحيات الجسيمة لأبناء الضالع والجنوب وصمودهم الاسطوري في وجه العصابات الحوثية وكل الجهات المعادية لتطلعات الشعب الجنوبي الأبي.
وأردف: مثل هذه المواقف الرجولية تستحق أن نرفع القبعات لها ونقف معها وإلى جانبها بكل ما نملك وهو ما يتجلى من قبل جماهير الجنوب التي قدمت وما تزال كل أوجه الدعم المادي والعيني والمعنوي للأبطال المرابطين في تجسيدا واضحا لحالة التكاتف والتعاضد الشعبي الجنوبي والتلاحم الوطني الكبير في واحدية المصير والهدف الوطني الأكبر المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية على كامل جغرافيتها المعترف بها دوليا إلى ما قبل العام 1990م.
وثمن نائب الرئيس كل الجهود التي يبذلها أعضاء انتقالي الضالع في ظل ظروف استثنائية معقدة تعيشها المحافظة، داعيا إلى مواصلة الجهود في عمليات التحشيد وتقديم كل أوجه الدعم للجبهات وايلاء مزيدا من الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى وبما يتناسب وحجم التضحيات التي يسطروها فداء لدينهم ووطنهم ودفاعا عن أرضهم وعرضهم.
إلى ذلك خرج الاجتماع بجمله من القرارات والمعالجات الإيجابية التي ترفع من مستوى وتيرة العمل الانتقالي وتدفع به نحو الافضل.
أخبار ذات صله