محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
النخبة الشبوانية توضح ملابسات مقتل مواطن في مديرية مرخة العليا وتنفي شائعات انتماء الجاني لقواتها

يافع نيوز – شبوة – خاص.
أوضح مصدر مسؤول بالنخبة الشبوانية اللواء السابع اليوم الثلاثاء في تصريح صحفي ملابسات مقتل المجني عليه ضيف الله محمد صائل على يد الجاني فيصل مبارك المحيقني في سوق مديرية مرخة العليا صباح يوم أمس الاثنين.
وأفاد المصدر قائلأ أن جريمة قتل المجني عليه ضيف الله محمد صائل على يد الجاني فيصل مبارك محسن علوي المحيقني وقعت في سوق مرخة العليا صباح امس الاثنين ، مضيفاً أنه فور تلقي قوات النخبة الشبوانية البلاغ تحركت إلى موقع الحادثة باشرت في البحث عن الجاني.
 وأشار المصدر أن الجاني فيصل مبارك المحيقني لاذ بالفرار من موقع الجريمة قبل وصول النخبة آلتي انتشرت وسارعت بالبحث عنه في المنطقة والتعميم عليه في جميع النقاط الأمنية لاقى القبض عليه حيث أن البحث عن الجاني لازال جاري عنه للحظة .
كما استغرب المصدر من الأخبار والشائعات الكاذبة التي تقول إن الجاني أحد جنود النخبة ،  مواكد أن الجاني ليس له أي ارتباط بالنخبة ، داعياً الجميع إلى تحري الدقه والمصداقية في نقل مثل هذه الأخبار التي تحاول تشوية صورة جنود النخبة الشبوانية الجميلة التي يعرفها الجميع من خلال ماقدموه ويقدموه من جهود جباره في سبيل تثبيت وحفظ الأمن والاستقرار في محافظة شبوة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');