fbpx
تقرير : وصول قافلة أبناء محافظة أبين إلى الضالع تأكيد على التلاحم الجنوبي
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
استمراراً للتلاحم الجنوبي الجنوبي وصلت قافلة غذائية من محافظة ابين الابية بعد ظهر اليوم الموافق 15 يوليو 2019م إلى محافظة الضالع بقيادة رئيس القيادة المحلية لانتقالي ابين الشيخ عبدالله الحوتري وقائد قوات الحزام الأمني محافظة ابين العميد عبد اللطيف السيد ومدير العلاقات العامة والتدخل السريع للحزام الأمني ثابت عوض السعدي وقيادات عسكرية من الحزام الأمني وشخصيات أجتماعية من أبناء محافظة ابين لدعم ورفد جبهة الضالع بالمال والسلاح والرجال.
وكان في استقبال أبناء محافظة ابين رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد والاستاذ عبد الحميد طالب وأعضاء القيادة المحلية وقيادات عسكرية وقيادات من الحزام الامني وبعض الشخصيات الاجتماعية والمشائخ من أبناء محافظة الضالع.
وأثناء الاستقبال رحب العميد مهدي ترحيبا حاراً بأبناء محافظة ابين بقيادة رئيس القيادة المحلية لانتقالي ابين الشيخ عبدالله الحوتري وقائد قوات الحزام الامني محافظة ابين العميد عبد اللطيف السيد وجميع الضيوف القادمين من محافظة ابين.
وعبر مهدي عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة الاخوية التي تعبر مد التلاحم والتماسك الجنوبي الذي امتزج اليوم الدم الضالعي بالدم الابيني في جميع جبهات القتال لمواجهة اعداء الجنوب.
وأكد العميد مهدي أن هذه الوفود التي جاءت من ابين وشبوة والمهرة ولحج وحضرموت وعدن تؤكد على أن الوحدة اليمنية قد انتهت تحت جنازير الدبابات.
وأضاف أن شعب الجنوب اليوم أكثر تلاحم وتماسك وتكاتف وله هدف واحد هو استعادة الدولة الجنوبية.
من جانبه رئيس القيادة المحلية لانتقالي ابين الشيخ عبدالله الحوتري أكد في كلمته عن دور ونضال أبناء الضالع وتضحياتهم الجسام الذي يقدمونها رخيصة في جبهات القتال وساحات الوغى لاجل استعادة الدولة الجنوبية وحماية ارض الجنوب من التمدد الايراني. مؤكدا أن ابين ستقف إلى جانب الضالع ليس بالمال فقط بل بالرجال ، واختتم كلمته بالشكر الكبير للقيادة السياسية والعسكرية بالضالع على استقبالهم الحار. داعياً بالرحمة والمغفرة للشهداء والشفاء للجرحى.
أخبار ذات صله