fbpx
قائد الحزام الأمني ورئيس القيادة المحلية للإنتقالي بمحافظة أبين في زيارة لجبهات الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
زار قائد الحزام الامني بمحافظة ابين العميد عبداللطيف السيد وبرفقتة رئيس المجلس الانتقالي بمحافة ابين الشيخ عبدالله الحوتري والنائب الثاني فكري السعيدي ،ومدير العلاقات العامه ثابت السعدي
ومدير الامداد والتموين فؤاد زيد وعدد ومن قيادات الحزام الأمني في ابين ،اليوم الاثنين ، محافظة الضالع وكان في استقبالهم عدد من قيادات المقاومه الجنوبيه وفي مقدمتهم  القائد اوسنان الشاعري قائد اللواء الرابع مقاومة ورئيس المجلس الانتقالي بمحافة الضالع وعدد كبير من القيادات العسكرية الجنوبية.
واستمع منهم لتفاصيل آخر تطورات المعارك في مواجهات الميليشيات الحوثية الظلامية مشيدا بدور قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية بمحافظة الضالع  في التصدي لأي محاولات تقدم.
واشاد العميد عبداللطيف السيد بالمواقف الرجولية والبطولية لأبناء محافظة الضالع وذلك على الأدوار الوطنية التي يقومون بها في جبهات القتال ، سيما في مثل هذه الضروف الحساسة والدقيقة وكذلك لما قاموا به من رفد الجبهات بالرجال والمواد الغذائية وأشاد بالعمل التنظيمي الذي يقمومون به في الخطوط الامامية.
واكد العميد السيد ان المرحلة الحالية تتطلب مزيداً من رص الصفوف والتلاحم والوقوف صفا واحداً ضد المجوس والروافض الحوثين ولابد من شد الهمم وليكن همنا حدودنا والتوجه نحو حدود الوطن الذي بات يتعرض للاعتداء المتكرر فنحن في وضع خطير ويجب أن ندافع عن ديننا ووطننا.
وأكد السيد، أنه سيكون عونًا للمقاتلين من أبناء المقاومة المقاومة الجنوبية، والحزام الأمني في دحر مليشيا الحوثي حتى إعادته إلى كهوفه في جبال صعدة
#ألمركز_الاعلإمي_للقوة_الضاربة_للحزام_الآمني_ابين.
الإثنين ١٥ يونيو ٢٠١٩م.
أخبار ذات صله