محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبين : قوات الأمن الأمني تنجح في فك جزئي لقطاع قبلي على الطريق الدولي بالمحفد

يافع نيوز – أبين – خاص.
نجحت قوات الحزام الامني في مديرية المحفد بمحافظة ابين من فك جزئي لقطاع قلبي لقبيلة ال مقروم للمطالبة بالافراج عن احد ابناءها.
وفي تفاصيل، قال مصدر بان مسلحين من قبيلة ال مقرم قاموا بقطع الطريق الدولي الرابط مابين محافظات حضرموت وشبوة والعاصمة عدن احتجاجا على القبض على العميد/ يسلم محمد صايل .
واضاف المصدر أن نائب محور علي حنش ومدير عمليات الحزام الامني بالمحفد ناصر دعوس اتفقا مع الشيخ علي شناتر على الافراج عن سيارات المدنيين والشاحنات المحملة بالبضائع المعرضة للتلف السريع والمحتجزة بالقطاع فيما لازالت شاحنات الغاز محتجزة حتى اللحظة.
واتفق الطرفين على متابعة الموضوع والتواصل مع السلطات المحلية والامنية في المحافظة من أجل التوصل لحل نهائي لاسباب القطاع القبلي بمبادرة من قوات الحزام الامني في المنطقة.
 وتواصل قوات الحزام الامني في المحفد القيام بمهامها الامنية المكلفة بها من ضبط الامن وتتبع عناصر الارهاب والقضاء عليها وبسط سلطة الدولة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');