محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
التثقيف الصحي بعدن ينفذ حملة توعية بمخاطر حمى الضنك

يافع نيوز – عدن:

نفذت ادارة التثقيف والاعلام الصحي بعدن خلال اليوميين الماضيين حملة ارشاد وتوعية بمخاطر حمی الضنك بعموم احياء عدن بدعم من منظمة اليونيسيف برنامج الاتصال من اجل التنمية c4d.

الفرق المنتشره وقوامها 200 متطوع يشرف عليهم منسقي التثقيف والاعلام الصحي بالمديريات تمكنت خلال اليومين المنصرمين من تنفيذ 8 الاف 956 نشاطا توعويا في عموم احياء مديريات عدن واستهدفت بالتوعية 46 الف و933 فردا ..فيما بلغ عدد المواطنيين المناصرين للحملة والذين سيشاركوا في ازالة بؤر يرقات البعوض الناقل للضنك اكثر من 30 الف و856 مواطن.

الحملة التي بدأت الاربعاء المنصرم ستستمر حتی الخميس المقبل ويتم فيها استخدام الاتصال المباشر والحشد المجتمعي عبر متطوعي التثقيف الصحي بعدن تساندهم الاذاعات المتنقله التي تجوب الشوارع للارشاد عن مخاطر حمی الضنك وكيفية الوقاية منها وطرق التخلص من يرقاتها والتعريف بالطرق المثلی للخزن السليم للمياه، كما تستخدم الحمله البورشورات والبوسترات الارشادية الهادفة.

وكانت ادارة التثقيف قد اعدت برنامج تدريبي للمتطوعين قبيل الحملة تضمن تزويد المشاركين فيها بمهارات عن الاتصال واسس توصيل الرساله التوعوية واخذ المعلومات العمليه والاقناع والتاثير وتغيير السلوك الی الايجابي للوقاية من حمی الضنك ومسبباتها.

 

نبيل عيلوه

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Partly Cloudy
05:4118:30 +03
TueTueWed
min 31°C
min 31°C
34/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');