محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صحيفة سعودية تكشف عن تلقي الإخوان المسلمين ضربتين موجعتين في اليمن والكويت.. وقطر كلمة السر

 

يافع نيوز – متابعات:

 

قالت صحيفة الوئام السعودية على موقعها الالكترونية أن هناك ضربتين موجعتين تلقتها جماعة الإخوان المسلمين في اليمن والكويت خلال 24 ساعة.

 

وذكرت الصحيفة ان ما نفذته السلطات الأمنية في الكويت واليمن يشكلان ضربتين موجعتين للإخوان من خلال استهداف خلايا وعناصر لتنظيم الإخوان الإرهابي في البلدين.

 

وأكدت الصحيفة : ان الضربة الأولى نفذتها الأجهزة الأمنية في اليمن، بإحباط في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن صباح الجمعة، مخططا إرهابيا بعد مداهمة وكر لتنظيم الإخوان الإرهابي والعثور على كميات كبيرة من الأسلحة.

 

ونقلت الصحيفة عن السلطات الأمنية في مدينة عدن، في بيان صحفي، إن قوة مكافحة الإرهاب داهمت الوكر الإرهابي في مديرية “المعلا” جنوبي المدينة.

 

وأوضحت في البيان أنها عثرت على كميات كبيرة من الأحزمة الناسفة التي كانت معدة لتنفيذ عمليات اغتيال. كما عثرت أيضا على أنواع من الأسلحة عليها شعار دولة قطر، حيث تنوعت بين الكلاشنكوف وذخائر وصواعق متفجرة.

 

 

وقالت الصحيفة أن وخلال الفترة الماضية، عملت قطر على تأجيج الوضع في المناطق المحررة وتدشين موجة اغتيالات، بواسطة أذرعها في حزب الإصلاح التابع لتنظيم الإخوان الإرهابي باليمن.

 

وبحسب الصحيفة فإن الضربة الثانية التي تلقاها الإخوان المسلمين كانت في الكويت، حيث أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، ضبط خلية إرهابية تابعة لتنظيم الإخوان هاربة من مصر، صدرت بحقها أحكام قضائية وصلت لـ15 عاما، تتعلق بتهم إرهاب وتلقي أموال من دول كانت قطر أبرزها.

 

وأصدرت الوزارة بيانا، الجمعة، جاء فيه “تلك الخلية هربت من السلطات الأمنية المصرية، متخذة دولة الكويت مقرا، إلا أن الجهات المختصة في وزارة الداخلية الكويتية رصدت مؤشرات قادت للكشف عن وجود الخلية”.

 

وأضاف: من خلال التحريات تمكنت من تحديد مواقع الخلية ونجحت في ضبطهم بأماكن متفرقة، وبعد إجراء التحقيقات الأولية أقروا بقيامهم بعمليات إرهابية والإخلال بالأمن في أماكن مختلفة بمصر، مشيرة إلى تواصل التحقيقات للكشف عمن ساعدهم وأسهم بالتستر عليهم”.

 

وحذرت وزارة الداخلية من أنها لن تتهاون مع كل من يثبت تعاونه أو ارتباطه مع هذه الخلية، أو مع أية خلايا أو تنظيمات إرهابية تحاول الإخلال بالأمن، وستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الكويت.

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Partly Cloudy
05:4118:30 +03
TueTueWed
min 31°C
min 31°C
34/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');