fbpx
بالصور : إدارة شرطة السير مديرية الغيضة بالمهرة تواصل حملة ضبط الدراجات النارية المخالفة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
 تواصل اداره شرطة السير بمديرية الغيضة الحملة الشاملة لضبط الدراجات النارية التي تعمل اجره وتلك التي لا تحمل أرقام، وذلك ضمن الحملة الامنية الشاملة للعشوائيات واستنادا الى توجيهات اللجنه الامنية برئاسة الشيخ راجح باكريت محافظ المهرة والعميد مفتي صموده مدير الشرطة والعقيد سالم الكثيري مدير شرطة السير بالمحافظة.
وصرح الملازم حسين احمد المراني مدير اداره شرطه السير بمديرية الغيضة بانه تم ضبط ٥٣ دراجه نارية مخالفة الى يومنا هذا، وكانت النتائج ايجابية وملموسة من خلال احصائيات للحوادث المرورية بما يخص الدراجات والمخالفات الجسيمة علما بانه وبوتيره عاليه سيتم ضبط ما تبقى من الدراجات ليتم استكمال دراسه ملفها واحالتها للجنة الامنية .
 ودعا المراني كافه سائقي الدراجات الالتزام بالقرار وعدم التجوال بالدراجات نهائيا ليتم على ذلك دراسه الملف واستكمالة بالخطوات الصحيحة لتحديد  المشاكل السلوكية والمخالفات الجسيمة والحوادث المرورية، مشيرا إلى أن ازعاج الناس ليلا بأصوات القزاز سلوكا غير سوي فهذه الغريزه هي من جعلت كل شرائح المجتمع تساند قرار ضبط الدراجات .
واكد مدير شرطة السير الغيضة بأن هذه الحملة لا تعني قطع أرزاق البعض ولكنها تأتي استجابة لمطالب وشكاوى المواطنين سكان المدينة وتطبيقا لسيادة النظام والقانون وتلبية للمصلحه العامة دون الخاصة ولتجنب الحوادث وعرقلة حركة السير.
وعبر المراني عن شكره لقادة الأجهزة والوحدات الأمنية والضباط والصف والافراد واداره شرطة السير بالمحافظه لتعاونهم مع اداره شرطة السير بالمديرية في تنفيذ الحملة على العشوائيات كافه وتحقيق هذه النتائج الإيجابية.
* مركز المهرة الإعلامي.
أخبار ذات صله