fbpx
بدعم إماراتي “الهلال الأحمر” يواصل تسيير قوافل إغاثية لأسر شهداء محافظة شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – مروان الخليفي – تصوير / عمار نميش
   وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية التي تحوي مكونات الغذاء الرئيسية لأسر شهداء محافظة شبوة، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لمساعدة أسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع (710) سلة غذائية بمعدل (37 طن) مستهدفة أسر الشهداء في مديريات (عسيلان، بيحان، وعين) كمرحلة ثانية.
تأتي هذه المساعدات تزامنا مع “عام التسامح”  للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.
من جانبهم عبر عدد من وكلاء أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وإنعدام فرص العمل وبالتالي مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.
يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019م بلغت 28220 سلة غذائية استهدفت 127789 فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل 1660 طن و 920 كيلو.
أخبار ذات صله