fbpx
إلى إخواننا الجنوبيين في الشرعية …!

وضاح بن عطيه

تعلمون أن الشماليين في الشرعية غير جادين في مواجهة الحوثي ولو أرادوا تحرير صنعاء لحرروها خلال أسابيع .

تعلمون أن الشماليين في الشرعية يسعون بكل جهد إلى نقل المعركة من الشمال إلى الجنوب وكلما شدت المقاومة الجنوبية الخناق على الحوثي اختلقوا مشاكل في الجنوب .

تعلمون أن الشماليين باعوا هادي في صنعاء وشاهدتوا كيف عشرات الألوية والقبائل والأحزاب تركوا هادي ولم يدافع عليه أحد فهل يعقل أن يقبلون بكم في صنعاء مرة أخرى !؟

تعلمون أن العالم يهمه الإستقرار وكل المؤشرات توضح أن لا استقرار إلا بإعطاء شعب الجنوب حقه في استعادة دولته فلا تركنوا مستقبلكم لمشروع غير مقبول فتكونوا سبب في تأخر تحقيق مصير شعب الجنوب.

تعلمون أن المجلس الإنتقالي ومعه شعب الجنوب لا يعتبركم عدو فلا تكونوا أداة بيد العدو فتلقون بأيديكم إلى التهلكة.

تعلمون أن الإنتقالي ومعه شعب الجنوب قرر تحرير وادي حضرموت وسيتم طرد أي قوات في الجنوب تابعة لقوى صنعاء فلا تكونوا توابع لأحزاب وقبائل صنعاء لانكم ستنصدمون بالشعب .

تعلمون أن الشماليين في الشرعية يكنون الحقد والكره للجنوب الأرض والإنسان أكثر من غيرهم فإن تمكنوا سيتغدون بكم قبل أن يتعشوا فينا .

تعلمون أن الشعب الجنوبي سوف يتسامح معكم نهاية المطاف وستقولون انكم أنتم من اوصل الجنوب إلى الإستقلال ولكن الحقيقة ستظهر ودماء كثير من الشهداء ستبقى معلقة في رقابكم ولن تعيشوا العيش الهني مهما كانت أموالكم.

تعلمون أن التاريخ يمر والزمن كفيل بكشف كل شي والله يمهل ولا يهمل فمن استطاع منكم أن يخدم الجنوب فليعمل ومن لم يستطع فلا يخدم العدو لان ضميره سيحاكمه حتى وان استطاع خداع الناس .

أرجوكم ثم أرجوكم ثم أرجوكم بان لا تكونوا أداة بيد أعداء الجنوب وستكون قلوبنا قبل أرض الجنوب مفتوحة لكم .

#وضاح_بن_عطية